Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم “سكافوس” العصري من فندق زعبيل هاوس السيف من جميرا

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق زعبيل هاوس السيف من جميرا، أحدث فنادق المدينة وأكثرها عصرية، افتتاح مطعم “سكافوس” الذي سيضفي مزيداً من التألق على منطقة خور دبي العابقة بالسحر والتاريخ العريق.

ويتوقع للمطعم الجديد أن يكون بمثابة وجهة متميزة للاستمتاع بتناول أطباق من منطقة البحر الأبيض المتوسط الشهية المحضرة من مكونات طازجة والمضاف إليها توابل من سوق التوابل القريب، وسط إطلالات خلابة على المراكب الشراعية وقوارب العبرة القديمة التي تبحر في مياه الخور.

وسيحظى الزوار بفرصة الاسترخاء والاستمتاع بالمشاهد الخلابة والأصوات الهادئة على الشرفة الخارجية المطلة على الخور أثناء قراءة كتابكم المفضل أو تناول الطعام الشهي؛ أو الاستلقاء على أحد كراسي المريحة ورشف واحد من مشروباتنا المميزة. ويعد مطعم “سكافوس” موقعاً مناسباً لاحتفالات الأصدقاء لما يقدمه من مأكولات ومشروبات ترضي جميع الأذواق.

ويضم تراس مطعم “سكافوس” ثلاث مناطق، أولها القريبة إلى المطبخ الذي يتيح للزوار متابعة عمليات الطهي الحية وتضم مقهى داخلياً وطاولات مرتفعة يتسنى للزوار منها مشاهدة العاملين أثناء تحضير وخلط العصائر والمشروبات المستوحاة من أجواء ونكهات الأسواق والتوابل القريبة. وتطل المنطقة الثانية على مطبخ الحلويات المحضرة حسب الطلب، حيث يقوم كبير طهاة المعجنات بتحضير الحلويات اللذيذة، بينما تقدم المنطقة الثالثة الشيشة من فترة الظهيرة حتى منتصف الليل في أيام الأسبوع، وحتى الساعة 01:00 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع.

ويتمتع المطعم بتصميم فريد وترتيبات الجلوس المختلفة من الكراسي المرتفعة المطلة على الخور إلى المجموعة الكبيرة من الكراسي المفروشة بالوسائد الناعمة للاستمتاع بجلسة أكثر راحة. أما منطقة الطعام الداخلية، فهي تستقبل الزوار الراغبين بالابتعاد عن أشعة الشمس، بينما تعد الشرفة الخارجية الواسعة وجهة مثالياً للاستمتاع بمناظر الخور أثناء تناول أشهى المأكولات من الكفتة المتبلة إلى طبق الحبار المقلي وصلصلة أيولي بالفلفل الحار واللومي والتوابل الخاصة، أو الحلويات المستوحاة من نكهات الشرق الأوسط التي يحضرها طاهٍ متخصص يحضر جميع مكونات الحلويات أمام أعين الزوار مباشرةً، ويحتوي المطعم أيضاً على آلة لصنع الآيس كريم، حيث يتم تحضير آيس كريم اللبن الصحي والمتميز الذي يجدر بجميع الزوار تجربته.

معلومات إضافية:

ساعات العمل:

من الأحد إلى الأربعاء: الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 11:00 ليلاً

الخميس والجمعة: الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل

للحجز تفضلوا بالاتصال على الرقم: +971 4 707 7077

عدد المقاعد: 182 مقعداً موزعاً على الصالة الداخلية والشرفة الخارجية وتضم منطقة مخصصة للشيشة

المناطق الخاصة:

منطقة الحلويات
منطقة العصائر
منطقة الشيشة (منصة عائمة للشيشة)

لا تفوتوا فرصة تذوق…

الموكتيل المميز:

مذاق يشبع حواسكم

الباشن فروت؛ اللومي؛ اللافندر؛ منشط ريد بول العضوي

طبق المقبلات المميز:

جبنة الفيتا المخبوزة بالعسل (طبق نباتي)

اللافندر؛ الزعتر؛ قرص عسل؛ خبز الجاودار المحمص

الطبق الرئيسي المميز

ضلع لحم الأنجوس صغير الحجم

دبس الرمان؛ السماق؛ البصل المقلي؛ الجزر؛ البطاطا المهروسة مع الزبدة

طبق الحلويات المميز:

مخبوز المليونير الشرق أوسطي

حلاوة؛ طحينة الكراميل؛ آيس كريم اللبنة

الشيشة: جربوا نكهة الشيشة المحضرة خصيصاً لترضي أذواق رواد مطعم “سكافوس”:

النكهة المستوحاة من نكهات البحر الأبيض المتوسط، والمحضرة محلياً والممزوجة بالفواكه الاستوائية. كما يمكنكم الاختيار بين الشيشة التقليدية أو المعسل.

نصيحة “سكافوس”: احرصوا على الوصول في التوقيت المناسب لمشاهدة الغروب الساحر على ضفاف الخور

وسواء كنتم ترغبون بالاستمتاع بشرب القهوة والاسترخاء ومشاهدة الخور، أو تناول الحلوى في فترة ما بعد الظهر، أو تناول العشاء على مشهد عبور المراكب الشراعية مياه خور دبي، كونوا على ثقة بأن مطعم “سكافوس” هو الوجهة المناسبة لتجربة لا تضاهى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …