Millennium Hotels - Offer

تناول الغداء في فندق برج رافال كمبينسكي برفقة 2 من الأبناء مجاناً

سفاري نت – متابعات

استمراراً لنهجه الداعي لطرح العروض الغير مسبوقة والتي ترضي محبيه وعشاقه ورواده، أطلق فندق برج رافال كمبينسكي عرضه الجديد الخاص بـغداء يوم الجمعة العائلي والذي يتضمن إمكانية جلب اثنين من الأطفال تحت سن الثانية عشر برفقة العائلة لتناول الطعام بشكلٍ مجاني دون تكلفة إضافية على الأسرة.

يستمر عرض الغداء الذي يتضمن مجموعة واسعة من أشهى المأكولات الأوروبية والآسيوية بتنوعاتها المختلفة حتى نهاية العام؛ أي في 31 ديسمبر 2018 ويمكن للراغبين في الاستفادة منه الاتصال مباشرة على أرقام الحجوزات وطلب طاولتهم الخاصة ومن ثم الاستمتاع بهذا الغداء العائلي في أجواءٍ استثنائية لطالما عوّدوهم عليها القائمون على هذه العلامة التجارية.

يعد هذا العرض واحد من عشرات العروض المدروسة التي يطرحها الفندق في دلالة على اهتمامه بضيوفه وسعيه لإسعادهم وتلبية رغباتهم والاستفادة في الوقت ذاته من آرائهم وملاحظاتهم وتعليقاتهم المتنوعة على العروض الشبيهة في السنوات السابقة.

والجدير بالذكر أن فعاليات فندق برج رافال كمبينسكي -بحسب إدارة هذا الصرح- ستستمر بالتنوع بالشكل الذي يخدم مختلف الأوجه الاجتماعية والخيرية والترفيهية على مدار العام لزيادة التواصل والتفاعل بين الأعضاء حتى تكون كالعائلة الواحدة.

للحجوزات ولمزيد من المعلومات حول هذا العرض يمكن التواصل على: 00966115117890

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …