Millennium Hotels - Offer

مغامرة رائعة وأجواء رومانسية خلال عطلة نهاية الاسبوع في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

سفاري نت – متابعات

هل تبحث عن ملاذ قريب تقضي فيه عطلة نهاية الأسبوع؟ أعدّ سيكس سينسيز زيغي باي باقة تضمن لك مغامرة رائعة وأجواءً رومانسية ساحرة تشمل أنشطة مميزة في برّاً وجوّاً وبحراً. وهكذا أصبح بإمكان الضيوف الاستمتاع بعطلة مثالية في عيد اليوم الوطني لهذا العام من دون أن يُضطروا للسفر إلى وجهة بعيدة.

إبدأ عطلة نهاية الأسبوع من خلال تأمّل الأفق اللامتناهي والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية المشرقة على خليج عمان. ومن ثمّ انطلق في رحلة بحرية رائعة عند غروب الشمس في مياه خليج هافا الهادئة. تلذّذ بطعم المقبّلات الشهية بينما تتناول مشروبًا رائعَ المذاق على شبه جزيرة مسندم، وهي إحدى الوجهات الأكثر هدوءًا وروعةً في المنطقة.

تحيط جبال الحجر بمنتجع سيكس سينسيز زيغي باي الذي يفترش مساحة 1.6 كلم على شاطئ رملي ذهبي آسر. والآن، أصبح بإمكان الضيوف أن يختاروا الإقامة في أي من الفلل الخاصة البالغ عددها 82 فيلا في المنتجع والاستفادة من باقة الرومانسية العربية التي تشمل وجبة فطور والقفز بالمظلة والخضوع لأحد العلاجات المميزة في السبا. عندما يحجز الضيوف ليلتَيْن على الأقلّ، سيحصلون على المزايا التالية:

– جلسة قفز بالمظلة لضيفين أو خدمة الوصول بقارب سريع خاص.

– رحلة بحرية مشتركة عند غروب الشمس مع عصير التمر اللذيذ والمقبلات لضيفين

– علاج سبا مميّز للأزواج لمدّة 50 دقيقة.

– تجربة تناول طعام لضيفين في موقع من اختيارهم (تشمل الخيارات عشاءً رمونسياً في “واين تاور” أو عشاء في “واين سيلار”، أو عشاء باربكيو في الفيلا أو عشاء في مطعم “سنس أون ذا إدج”).

وسواء كان الهدف من إقامتك الاستمتاع بعطلة صيفية طويلة أو قضاء وقت ممتع مع أحبائك أو لحظات رومانسية تشعل شرارة الحبّ من جديد، يعدك سيكس سينسيز زيغي باي بتجربة استثنائية يستحيل نسيانها. يبعد هذا الفندق مسافةَ ساعتَيْن بالسيارة عن دبي، وهو مصمّم على طراز قرية صيد أسماك عمانية تقليدية.

يمكنك الحجز على البريد الإلكتروني reservations-zighy@sixsenses.com أو الاتصال على 26735555 968+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …