Millennium Hotels - Offer

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يطلق عروض مذهلة في شهر نوفمبر

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان عن طرح عروض الشتاء الترويجية المذهلة لجميع أفراد العائلة. اكتشافوا الليالي اليابانية الرائعة في “نيون سوشي نايتس” المقامة في تراس مطعم سانشايا، التي ستمكنكم من الإستمتاع بعدد غير محدود من السوشي والنايغيري وغيرها من الأطباق المفضلة في اليابان.

تعرفوا لمَ أصبح النيون هو الأكثر شعبية مرة اخرى في مطعم سانشايا، حيث تمّ تزيينه بإضاءة خلابة أضفت المزيد من الجمال على الخلفية البانورامية الرائعة المطلّة على  الخليج العربي، كما يمكنكم الإستمتاع بالمشروبات اليابانية الأصيلة أثناء الإستماع إلى إيقاعات منسّق الأغاني. أجواء لا مثيل لها للجميع مقابل أسعار استثنائية، حيث يمكنكم الإستمتاع بباقة المأكولات (مع مشروبات المطعم للسيدات) مقابل 159 درهم، كما تتوفر باقة المأكولات مع مشروبات المطعم بسعر 199 درهم.

للإستمتاع بتجربة لا مثيل لها، يمكنكم حجز “عشاء تحت النجوم”، الذي تقدّم فيه الأطباق الفاخرة والخدمة المتميزة في أجواء خارجية رائعة تحت النجوم والسماء المتلألئة على الشاطىء. سيحظى الضيوف بفرصة الإستمتاع بتناول عشاء فخم مكون من 4 أطباق من اختيارهم مع أحبائهم ومشاهدة الإطلالات الخلابة للبحر من على الكابانا.

احجز “أفضل إقامة” خلال العطلة المدرسية، وتمتع بأحدث العروض خلال الطقس الرائع مع أسعار تبدأ من 475++ درهم في الليلة الواحدة للغرف المزدوجة مع الإفطار، كما تتوفر الغرف المتصلة، بالإضافة إلى الأجنحة المكونة من 3 غرف نوم للعائلات الكبيرة.

يقدم الفندق تجارب لا تُنسى لكافة الضيوف، من العائلات إلى الأزواج والمجموعات، حيث يمكنهم الإستمتاع بالشاطىء الخاص الممتد على مساحة 650 متر والمسابح الخارجية السبعة المدفأة، ومسبح النساء الداخلي، والنادي الرياضي المتاح على مدار 24 ساعة، ومنتجعان صحيان مع 9 غرف جلسات عناية، وساونا وحمام بخار، وسبا للنساء فقط، لذا فإنّه يعتبر الملاذ المثالي في فصل الشتاء.

وعلاوة على ذلك، فإنّ الفندق يقدم قاعة احتفالات فاخرة مع 3 مساحات واسعة، و3 غرف اجتماعات وبهو تدخله أشعة الشمس، يلائم فعاليات الشركات الكبيرة والصغيرة. كما يمكن للضيوف الإستمتاع بتناول أشهى المأكولات في 13 مطعم وحانة، فضلاً عن تناول المأكولات في 4 مطاعم متخصصة تعمل على مدار الساعة، وروف توب ومسبح وحانة شيشة، إلى جانب نادي الأطفال الذي تمّ تجديده حديثاً وملعب في الهواء الطلق ومنطقة قارب بايرت للألعاب المائية  مع مزالق مائية. يقدم الفندق أكبر قارب طرزان في دولة الإمارات العربية المتحدة مع اثنين ترامبولين واثنين ألواح غوص عالية يبلغ ارتفاعها 14 قدماً، وزلاقة مائية وأرجوحة وحبل التأرجح الكبير.

لمزيد من المعلومات حول منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان وللحجز، يرجى الإتصال على الفندق مباشرة على +971-7-203 0000  أو زيارة موقعنا الإكتروني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …