Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي

سفاري نت – متابعات

تعد إمارة دبي إحدى أهم وجهات السياحة في الامارات العربية المتحدة إن لم تكن الأهم، حيث يفد إليها ما يقرب من 3 ملايين سائح كل عام من الأفراد والعائلات رغبةً في قضاء امتع العطلات.

وتضم دبي مجموعة من أجمل المعالم السياحية في الشرق الأوسط والتي المنتشرة في كافة مناطقها ومنها التاريخية مثل متحف دبي والحضارية الحديثة مثل برج خليفة الذي يزيد طوله عن 828 متر، وهناك أيضًا الأماكن الترفيهية كعالم بوليوود باركس دبي و سكاي درايف لمحبي القفز المظلي وفقا لموقع رحلاتك.

افضل مناطق دبي السياحية

جمعنا لكم في فيما يلي افضل مناطق دبي التي لابد من زيارتها والاستمتاع بما تضمه من أماكن ترفيهية ومزّرات سياحية مميزة.

منطقة الديرة دبي

تقع الديرة في المنطقة القديمة من الإمارة، وهي تضم افضل اسواق دبي  التقليدية التي تبيع كافة المتطلبات كالأسماك واللحوم والتوابل وغيرها، كما يقع بها سوق الذهب الشهير، وليس هذا فحسب بل تمتاز أيضًا بأحد أجملشواطئ دبي حيث يمكن الاسترخاء أو السباحة

 

 

منطقة بر دبي

بر دبي هو الجزء الواقع على الضفة الجنوبية من خور دبي الذي يقسم المدينة إلى شطرين، وتعتبر منطقة بر دبي من أهم المناطق السياحية بالإمارة، حيث تضم عدة معالم جذب مثل متحف دبي الشهير.

 

منطقة مرسى دبي

ويطلق عليها أيضًا دبي مارينا، تضم مباني شاهقة الإرتفاع تمتاز بأضوائها المذهلة في الليل، ويمكن للسياح تناول أشهى الأطباق العالمية والمحلية بالمطاعم المنتشرة بها أو استئجار أحد اليخوت والذهاب في جولة بحرية حول المنطقة واستكشاف جزيرة النخلة الإصطناعية التي تقع بالقرب منها.

 

منطقة جبل علي

تقع منطقة جبل على على بعد 30 كيلو متر من وسط دبي، وهي إحدى أهم المناطق التجارية والصناعية بها، ويقع بها ابن بطوطة مول الذي يعد أحد مولات دبي الشهيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …