طيران الإمارات تطلق البوينج 777 الجديدة إلى فيينا مطلع ديسمبر

سفاري نت – متابعات

تبدأ شركة طيران الإمارات في تشغيل طائرة بوينج 777-300ER مجهزة بمنتجات الدرجة الأولى الجديدة بين دبي وفيينا اعتباراً من 1 ديسمبر 2018 وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد أوضحت طيران الإمارات أن الأجنحة الخاصة الجديدة على طائرات “بوينغ 777-300ER”، تمتاز بتصميم مبتكر وتجهيزات متطورة، توفر مستويات غير مسبوقة من الخصوصية والراحة والفخامة، حيث تتمتع باستقلالية تامة.

وأضافت أن المقصورات الثلاث الأولى، رجال الأعمال والسياحية على أحدث طائرات الإمارات الـ”بوينغ 777″، خضعت لبرنامج تطوير شمل أيضاً تصاميم جديدة للمقاعد، وترقية نظام الترفيه الجوي في جميع الدرجات.

وسوف تصبح النمسا واحدة من بضع دول، تخدمها الناقلة بطائرة البوينغ 777 المجهزة بأجنحة خاصة في الدرجة الأولى مغلقة بالكامل، ومستوحاة من مرسيدس بنز.

وتخدم طيران الإمارات فيينا برحلتين يومياً، تعملان بطائرات A380 وبوينغ 777، ما يعكس التزامها تجاه تلك السوق منذ عام 2004، ويتيح للمسافرين على هذا الخط اختبار أحدث المنتجات، التي تقدمها الناقلة على كلتا الرحلتين.

وتمتاز الأجنحة الخاصة الجديدة على طائرات البوينغ 777-300ER بتصميم مبتكر وتجهيزات متطورة توفر مستويات غير مسبوقة من الخصوصية والراحة والفخامة، حيث تتمتع باستقلالية تامة ومغلقة بالكامل بفضل تجهيزها بأبواب تمتد من أرضية الطائرة وحتى السقف، وتبلغ مساحة كل جناح 40 قدماً مربعة.

وقد تم اعتماد أحدث التقنيات في مقاعد أجنحة الدرجة الأولى الجديدة، حيث يمتاز المقعد الجلدي الوثير القابل للتحول إلى سرير مستو بالكامل، بإمكانية ضبطه في وضع “الجاذبية صفر”، وهي إحدى تقنيات وكالة الفضاء الأميركية “”ناسا” المتطورة، لضمان تمتع المسافر بمستويات غير مسبوقة من الراحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …