Millennium Hotels - Offer

تعرف على المطبخ الإماراتي المعاصر في مطعم الماشوه

سفاري نت – متابعات

كل يوم مطعم جديد! هذا ما تتسم به إمارة دبي، ويجعلها محطة أساسية لكل مسافر أو مقيم لتجربة مطبخ من مطابخ العالم، ومن هنا تأتي أهمية تقيماتنا لنجعل من مهمة اختيار المطعم المناسب أكثر سهولة، وقد كانت أخر محطتنا مطعم الماشوه المختصص بالمأكولات الإماراتية وفقا لموقع عين دبي.

وفي زيارة قام بها فريق عمل موقع عين دبي للمطعم الذي يقع في أحد أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي“سيتي ووك”، لننقل تجربتنا لكم مؤكدين أنه سيكون مطعم الماشوه إحدى وجهاتك القادمة.

لقد اخترنا الجلوس في الردهة الداخلية للمطعم، حيث يضم المطعم جلسات من كراسي خشبية مريحة وآرائك دائرية للجلوس، إضافة إلى مجسمات السفن المعلقة في سقف المطعم التي استوحى منها اسم المطعم، كما ويضم ثلاجة للأسماك البحرية التي تعرض المأكولات البحرية، علاوة عن حوض سمك الهامور التي يوفر أسماكاً حية للاختيار منها قبل طبخها، في حين يوفر المطعم تراساً خارجياً مطل على نافورة سيتي ووك الراقصة للاستماع بتناول الطعام في الهواء الطلق.

ويقدم المطعم قائمة منوعة من المأكولات الإماراتية، ويمكنك الاختيار بين المجبوس والبرياني والمرق وغيرها من المأكولات إما باللحم أو الدجاج أو السمك “سمك القرش”، كما يمكنك اختيار المأكولات البحرية التي تود تناولها من ثلاجة الاسمال (السمك أو الجمبري أو الأخطبوط) مع اختيار طريقة الطبخ لها، في حين يمكنك اختيار المقبلات من قائمة الطعام والبدء به في الوقت الذي يقوم به الشيف بطهو الأطباق.

لقد اخترنا من المقبلات الساخنة كل من طبق سمبوسك الخضار والذي يعد من أحد أهم الأطباق في المطبخ الإماراتي، وقد جربنا لأول مرة طبق الحبول وهي عبارة عن بيض السمك الكبير التي يتفرد هذا المطعم بتقديمها، كما ويعتبر طبقاً خاصاً للمطعم، أما عن الطعم فحدث ولا حرج، فقد كانت أطباقاً مميزة من حيث طريقة التقديم والطعم الذي لا يوصف من شدة لذته.

ومن ثم بدأت الأطباق الرئيسية المنتقاه بالوصول للطاولة، حيث اخترنا كل من طبق مجبوس اللحم وطبق الروبيان المشوي، كان المذاق رائعاً بطريقة لا توصف، حيث ننصحكم بتجربتها لمعرفة لذتها.

أما عن الحلويات، فقد وفر المطعم قائمة حلويات مميزة تضم العديد من الحلويات الإماراتية التي اختارنا منها حلوى اللقيمات وطبق يضم منوعات من الحلوى الإماراتية والمعدة من التمر، حيث امتازت جميعها بالطعم اللذيذ.

أما عن الأسعار، فقد وفر المطعم أسعار مدروسة تجعل من أمسيتك يوماً مميزا بالخدمة والطعم والسعر أيضا، حيث تبلغ تكلفة شخصين حوالي 250 درهماً شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات، لذلك اجعل من مطعم الماشوه وجهة قادمة لك !

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …