Millennium Hotels - Offer

مجموعة هيلتون العالمية تطلق تخفيضات تصل إلى 25%في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة ’هيلتون العالمية‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HLT)، عن إطلاق عروض التخفيضات المميزة التي تتيح للمسافرين الاستمتاع بإجازات استثنائية لا تُضاهى.

وأشار أحدث أبحاث المجموعة الرائدة إلى أن الكثير من الموظفين في الإمارات العربية المتحدة فوتوا على أنفسهم فرصة قضاء إجازاتهم المستحقة؛ إذ تحتل إمارة دبي المرتبة السادسة بين أكثر مدن العالم كدّاً في العمل1. كما كشف البحث أن ثلاثة من كل أربعة مقيمين في الإمارات لا يستغلون جميع إجازاتهم السنوية بالشكل الأمثل.

هذا وأظهر استطلاع للرأي أجرته شركة ’يوجوف‘ للأبحاث* وشمل ألف مقيم في الإمارات، بأن 4 من كل 10 مشاركين في الاستطلاع قالوا بأنهم لم يستغلوا عطلاتهم المستحقة بشكل كامل بسبب التزامات العمل ( 40%)، بينما قال 25% منهم أنهم يأخذون إجازاتهم السنوية المستحقة كاملةً كل عام. كما كشف الاستطلاع أن المقيمين داخل الإمارات يميلون أكثر للتوجه إلى الشواطئ أو المنتجعات الصحية للاسترخاء والترويح عن أنفسهم خلال فترة العطلة (35%)، ويعود السبب في ذلك إلى وتيرة الحياة المتسارعة التي تشهدها الإمارات العربية المتحدة.

ومع اقتراب موسم العطلات، أطلقت ’هيلتون‘ تخفيضاتها في أرجاء المنطقة آملةً أن توفر هذه التخفيضات للمسافرين فرصةً مثاليةً للاستفادة قدر المستطاع من إجازاتهم المتبقية قبل نهاية هذا العام، والاستمتاع بالعطلات المحلية أو الخارجية، حيث تتيح حسومات تصل حتى 25% في عدد من وجهات العلامة المنتشرة حول العالم، مثل: لندن واسطنبول وجزر سيشل ورأس الخيمة وجزر موريشيوس.

وحول هذا الموضوع صرّح جورميج باهيا، نائب الرئيس للتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى هيلتون: “تعتبر الإمارات العربية المتحدة وجهةً سريعة النمو والتطور، ويشكل العمل والإقامة فيها أمراً مشوقاً للغاية، وفي معظم الأحيان يوشك العام على نهايته قبل أن ندرك ذلك. تعدّ الإجازة أمراً هاماً لصحة الأفراد الذهنية والجسدية، ومع اقتراب نهاية العام، نأمل أن تشكل التخفيضات المغرية التي أطلقتها ’هيلتون‘ فرصةً مثاليةً للموظفين للاستمتاع بما تبقى من إجازاتهم السنوية. وتضم محفظة التخفيضات مدناً ووجهاتٍ شاطئية محلية وأخرى قريبة من البلاد، ما يمكّن المقيمين في الإمارات من الاستمتاع بالعروض الفريدة التي تقدمها العلامات التجارية المنضوي في محفظة ’هيلتون‘”.

وتجدر الإشارة إلى أن تخفيضات ’هيلتون‘ تستمر من 6 نوفمبر وحتى 31 يناير، وتشمل 400 فندقاً في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر حسوماتٍ تصل حتى 25% عند الإقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك حتى 29 مايو 2019. وبفضل هذه العروض المغرية، سيحظى المسافرون بفرصة قضاء أجمل الأوقات والتجول في أسواق الأعياد الشهيرة في ألمانيا، أو حجز جلسة علاجية في منتجع صحيّ فاخر والاستمتاع بالاسترخاء بعد موسم الأعياد، أو التوجه إلى جزر سيشل أو موريشيوس وتأمل المناظر الخلّابة لأجمل الشواطئ البكر في العالم.

تسري التخفيضات على جميع غرف الفنادق التابعة لمحفظة هيلتون، بما فيها: فنادق ’هامبتون باي هيلتون‘و’هيلتون جاردن إن‘و ’كوريو كولكشن باي هيلتون‘و ’دبل تري باي هيلتون‘و’فنادق ومنتجعات هيلتون‘و’كانوبي باي هيلتون‘و’فنادق ومنتجعات كونراد‘و’فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا‘.

بإمكانكم الحجز مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني: Hilton.com، أو من خلال تطبيق ’هيلتون أونورز‘ أو عبر قنوات ’هيلتون‘ الرسمية الأخرى التي تتيح أمامكم المزيد من الامتيازات وضمان مطابقة الأسعار.

تتضمن أبرز العروض:

بوردو، فرنسا بدءاً من 335 درهم إماراتي (80 يورو) لليلة الواحدة**

حسم حتى 25% على غرف الملكة في فندق ’هيلتون جاردن إن بوردو سنتر‘ الذي تم افتتاحه حديثاً.

موريشيوس بدءاً من 987 درهم إماراتي (236 يورو) لليلة الواحدة**

 

حسم حتى 25% على غرف الملكة في فندق ’دبل تري باي هيلتون موريشيوس ريزورت وسبا‘.

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة بدءأ من 543 درهم إماراتي لليلة الواحدة**

حسم حتى 25% على غرف الملك في ’منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان‘.

بوخارست، رومانيا بدءاً من 310 درهم إماراتي (344 ليو روماني) لليلة الواحدة**

حسم حتى 25% على غرف الملك في فندق ’أتينيه بالاس هيلتون بوخارست‘.

القاهرة، مصر بدءاً من 355 درهم إماراتي (96 دولار أمريكي) لليلة الواحدة**

 

حسم حتى 25% على غرف الملك في فندق ’هيلتون القاهرة هليوبوليس‘.

باث، إنجلترا بدءاً من 532 درهم إماراتي (111 جنيه استرليني) لليلة الواحدة**

حسم حتى 25% على الغرف المزدوجة في فندق ’هيلتون باث سيتي‘.

أمستردام، هولندا بدءاً من 515 درهم إماراتي (123 يورو) لليلة الواحدة**

حسم حتى 15% على غرف الملكة في فندق ’هامبتون باي هيلتون أمستردام سنتر إيست‘.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …