Millennium Hotels - Offer

أهم 5 أنشطة يمكنك القيام بها في جولدن مايل غاليريا

سفاري نت – متابعات

مع انخفاض درجات الحرارة واعتدال الطقس في الدولة، أعلن جولدن مايل غاليريا بجزيرة النخلة بتوسيع مجموعته من المتاجر والمقاهي والمطاعم والمرافق الصحية واستوديوهات اللياقة البدنية لتشمل أسماء رائدة وللاستمتاع بأجواء النسيم الدافئة.

تضم الوجهة ما يتجاوز على 400,000 قدم مربع من مساحات التجزئة التي تقع أسفل المجمّع السكني المكّون من 10 بنايات في جولدن مايل غاليريا، بجوار حديقة الإتحاد. ويعتبر هذا الموقع شائعاً بين سكان نخلة جميرا ومثالياً للزوار الباحثين عن أفضل تجارب التسوق وتناول المأكولات في أجواء مفعمة بالإسترخاء والراحة.

احصلوا على تجارب جديدة وعروض لا مثيل لها في جولدن مايل غاليريا تتنوع ما بين تناول المأكولات وجلسات العناية والإسترخاء.

1.     احصلوا على وجبة إفطار شهية خلال عطلة نهاية الأسبوع أو تمتعوا بخيارات واسعة من المأكولات طوال اليوم

تمتعوا بتجربة استرخاء فريدة أثناء تناول كوب قهوة ساخن في موكا لاونج 1450،  واكتشفوا تراث المشروبات الفاخرة، أو اختاروا تناول المأكولات العربية الشهية في زعتر وزيت، كما يمكنكم اختيار تناول المأكولات الصحية في أورجانيك فودز آند كافيه للمنتجات العضوية الطازجة.

2.     استرخِ وجدّد نشاطك وحيويتك

استعد حيويتك ونشاطك في Anatomy Rehab الذي يقدم فريقاً احترافياً من المتخصصين، إلى جانب مجموعة من التقنيات المتطورة لتعزيز صحتك ورفاهيتك. يستخدم الأستوديو العلاج الطبيعي وعلوم العظام والتغذية لتحسين رفاهية الأفراد، كما يقدم خدمات خاصة لتعزيز صحة المرأة.

3.     تسّوق من تشكيلة السجاد بتصاميم استثنائية

هل ترغب في إعادة تزيين منزلك؟ توجه إلى خبراء السجاد الكشميري في ساندروز واختر من تصاميم تشكيلة السجاد المصنوع يدوياً لإضفاء لمسات متميزة إلى ديكور منزلك.

احصل على فحوصات طبية

اعتنِ بصحة فمك واحصل على أسنان بيضاء لؤلؤية بحجز موعد في عيادة الدكتور جوي أو عيادة الثقة للأسنان، كما يقدم مستشفى الإمارات استشارات من اخصائيين متمرسين لتلبية احتياجاتك الطبية.

5.      دلّل نفسك

دلّل نفسك بجلسات الجمال والعناية لدى إن بار أو لدى السبا المخصصة للرجال جاز لاونج أو صالون 1847، حيث يمكنك الإختيار من بين مجموعة متنوعة من تصاميم الأظافر العصرية.

احصلي على جلسة عناية واسترخاء بأحدث تصاميم طلاء الأظافر التي تتناسب مع إطلالتك للمناسبات المسائية أو النزهات خلال النهار.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.goldenmilegalleria.com أو متابعتنا على وسائل التواصل الإجتماعي: فيسبوك: @goldenmgalleria انستجرام: @goldenmgalleria تويتر: @goldenmgalleria

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …