Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الفنادق في عاصمة ولاية صباح الماليزية “كوتا كينابالو”

سفاري نت – متابعات

تزخر “كوتا كينابالو” عاصمة ولاية “صباح” الماليزية بالمطاعم، والمواقع الثقافية، والعديد من أماكن الإقامة الفاخرة ,وفقا لموقع سينار .

في هذا الجزء من ماليزيا، خذ بعض الوقت للبحث عن المأكولات البحرية الطازجة في العديد من المطاعم المحلية، ثم انتقل إلى قرى Sabah الأصلية للتعرف على سكانها الأصليين، وطرق الحياة التقليدية، التي تشمل المنازل الطويلة التي يعيشون فيها، والأزياء التقليدية ومعدات الصيد.

وللإقامة نتعرف على 5 من أفضل الفنادق الفاخرة في كوتا كينابالو بالصور:

Hyatt Regency Kinabalu

يقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم في وسط مدينة Kota Kinabalu ويتميز بإطلالة على الواجهة البحرية، وعلى حديقة Tunku Abdul Rahman البحرية وبحر South China. واحدة من المرافق التي يجب تجربتها في هذا الفندق هي Avantang Spa، الذي يقدم العلاجات المجددة للحيوية المستوحاة من الموارد الطبيعية في ماليزيا.

Kota Kinabalu  Marriott Hotel

يوفر فندق Kota Kinabalu Marriott Hotel غرفا أنيقة ومعاصرة، ويضم 5 منافذ تناول الطعام التي تقدم المأكولات المتنوعة والعالمية.

Le Meridien Kota Kinabalu

أحد أفضل أماكن الإقامة في كوتا كينابالو حيث أن معظم الفنادق الفاخرة تتمتع بإطلالة على الواجهة البحرية، ويحتوي هذا الفندق المعاصر على تصميمات داخلية مستوحاة من الجمال الطبيعي لجزر بورنيو، ويفخر بموقعه بالقرب من مناطق الجذب بما في ذلك السوق الفلبينية ومتحف ولاية صباح ومسجد مدينة كوتا كينابالو.

Nexus Resort & Spa

على عكس الفنادق الأخرى المميزة، يقع Nexus Resort & Spa على مسافة أبعد قليلاً من المدينة ومطار Kota Kinabalu الدولي، ويمتد على مساحة 3.335 فدان من المناطق الطبيعية والمناظر الطبيعية المحيطة، ويوفر 236 فيلا تطل على الحدائق الجميلة

Shangri – La Tanjung Aru

يقع Shangri-La Tanjung Aru على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار Kota Kinabalu الدولي، على مساحة 25 فدانا من الأراضي الخاصة، ويطل المنتجع أيضًا على جزر منتزه تونكو عبد الرحمن الوطني، ويضم 492 غرفة، وأربعة مطاعم، وبركتي ​​سباحة، ومنتجع صحي يقدم علاجات مستوحاة من آسيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …