4 وجهات سياحية ترفيهية في دبي يعاد افتتاحها مرة أخرى

سفاري نت – متابعات

يأتي الشتاء وتستعد مجموعة من أماكن الجذب المفضلة في دبي ليتم إعادة افتتاحها في موسم جديد، وفي ما يلي سنتعرف على أبرزها وفقا لموقع عين دبي:

1 – حديقة دبي المتوهجة Dubai Garden Glow

دبي غاردن غلو هي من أجمل الوجهات التي قد تزورها في حياتك ، حيث تضم أجمل المنشآت الفنية الضخمة إلى الديناصورات الضخمة المضاءة بأضواء LED ، في أجواء تملئها عروض موسيقية حية  .

سعر الدخول: سعر التذاكر 65 درهماً للشخص الواحد – وهذا يتيح لك الوصول إلى حديقة الديناصورات ، و Glow Park و Art Park , أما بالنسة للأطفال دون 3 سنوات يدخلون مجاناً.
متى سيتم إعادة فتحها ؟ بالفعل تم ذلك و هي تعمل من السبت إلى الخميس ، من الساعة 4 عصراً إلى 11:30 ظهراً ، ويوم الجمعة ، 4 عصراً – منتصف الليل

2 – القرية العالمية دبي Global Village Dubai

الآن في موسم ال23 ، من المرجح أن تفتح القرية العالمية أبوابها في نهاية الشهر المقبل و ذلك بعد النجاح الذي حققه موسمها الثاني والعشرين حيث استقبل أكثر من 6 ملايين زائر خلال أكثر من 158 يوم عمل، واستضافت المدينة أكثر من 75 دولة على مدى 27 جناحاً ، كما استضافت حفلات موسيقية أحياها فنانين أمثال ليام باين وإليسا، كما حققت القرية الرقم القياسي العالمي لأكبر كأس شاي ساخن في العالم.

سعر الدخول: 15 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد
متى سيتم إعادة فتحها ؟ الثلاثاء 30 أكتوبر

 

3-دبي سفاري

هذه الوجهة أغلقت أبوابها خلال موسم الصيف في مايو، و ستتم إعادة قريباً مع المزيد من المناطق المخصّصة للحيوانات ، فضلاً عن برامج جذابة جديدة وخبرات تفاعلية. يضم سفاري دبي ، الذي يمتد على مساحة 119 هكتارًا ، أكثر من 2500 حيوان ، يمثلون أكثر من 250 نوعًا .

سعر الدخول: تتراوح سعر التذاكر في السابق بين 20 درهمًا و 30 درهمًا إماراتيًا للأطفال ، و 50 درهمًا إماراتيًا إلى 85 درهمًا إماراتيًا للبالغين
متى سيتم إعادة فتحها ؟ لم يتم تأكيد أي شيء بعد .

4-دبي ميركال غاردن Dubai Miracle Garden

تعتبر أحد معالم دبي الفريدة من نوعها وهي مخصصة لعشاق الطبيعة حيث هناك حديقة الفراشات و ملايين الورود .

سعر الدخول: كانت الأسعار في السابق تساوي 40 درهمًا إماراتيًا للبالغين ، و 30 درهمًا إماراتيًا للأطفال ، ومجانًا للأطفال الأقل من عامين.
متى سيتم إعادة فتحها ؟ في السنوات الماضية ، أعيد فتح الحديقة في نوفمبر ، ولكن هناك احتمال أن يتم إعادة افتتاحها هذه السنة في 1 ديسمبر قبل اليوم الإماراتي الوطني .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …