أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات

ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض الفلامنكو ومصارعة الثيران، فضلا عن المعالم السياحية والتاريخية الرائعة، تمكنت مدينة إشبيلية الإسبانية من أن تحقق أحلام زائريها، وذلك حتى في فصل الشتاء، لاسيما مع كونها تتمتع بأجواء مناخية مثالية للاستمتاع مع درجات حرارة لا تقل عن 10 درجة مئوية خلال هذا الفصل من العام في كثير من الأحيان.. فتعرف على أفضل التجارب السياحية الممتعة عند زيارة اشبيلية في الشتاء وفقا لموقع موسوعة المسافر.

أفضل التجارب السياحية عند زيارة اشبيلية في الشتاء

استكشف بلازا دي إسبانيا

عند زيارة إشبيلية في الشتاء سيكون لديك عزيزي المسافر الكثير من الفرص للاستمتاع، بداية من زيارة بلازا دي إسبانيا ذات الألوان الزاهية والكثير من الرونق والأجواء الساحرة، والتي تمكنك من استكشاف المزيد من ثقافة وتقاليد المدينة، عبر التنزه والتعرف على السكان المحليين بين أرجائها وتصاميمها المثيرة للإعجاب، فضلا عن تناول الطعام ما بين أحد مطاعمها الساحرة وسط أجواء هادئة.

زيارة برج الخيرالدة

على ارتفاع ما يقارب من 97.5 مترًا، سيكون لديك الفرصة للاستمتاع بإطلالة لا تقارن على المدينة الرائعة عبر برج الخيرالدة، الذي يعد أحد أشهر المعالم السياحية في المدينة وأكثرها شعبية بين السائحين، بفضل تصميمه المعماري المذهل الذي يمزج ما بين العديد من الحضارات، فضلا عما يقدمه من مشاهد ساحرة للشوارع المرصوفة بالحصى والعربات التي تجرها الخيول من أعلى.

ولعل أحد أهم مميزات زيارة هذا البرج في فصل الشتاء، هي قلة الحشود السياحية مع المزيد من القدرة على التقاط أجمل الصور الفوتغرافية.

تجول في حي سانتا كروز بإشبيلية

يمثل حي سانتا كروز، مع ما يحويه من الساحات الخفية والشوارع المتعرجة، الحي السياحي الرئيسي في إشبيلية، حيث يضم مباني ساحرة بشكل رائع وشوارع ضيقة محاطة بأشجار البرتقال، ما يجعل منه المكان المثالي للتجول سيرا على الأقدام في أيام الشتاء الممتعة بعيدا عن حشود السائحين فضلا عن درجات الحرارة المعتدلة التي تتمتع بها المدينة.

متروبول باراسول

يتمتع هذا البناء والذي يعد أكبر هيكل خشبي في العالم، بجاذبية فريدة من نوعها مع بعض المناظر البانورامية الرائعة، حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 26 مترًا، وعلى ما يبدو، فكانت رؤية المهندس المعماري الألماني يورغان ماير عند إنشائه، تقوم على بناء منطقة مظللة كبيرة بحيث يمكن للجمهور التمتع ببعض الراحة من الشمس الإسبانية في فصل الصيف، مع الاستمتاع ببعض المطاعم والأسواق.

زيارة الكازار

بالطبع يعد الكازار أحد أهم المعالم السياحية الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة اشبيلية، حيث يضم الحدائق المورقة، وساحات الفناء المظللة، والقصور المزينة بالتفاصيل المعمارية الأكثر تعقيدًا، الأمر الذي يجعل منه أحد مواقع المدينة التي تستحق المشاهدة والاستكشاف.

زيارة أسواق رأس السنة

لن يكتمل الاحتفال بالعام الجديد عند وجودك في إشبيلية، من دون زيارة أحد أسواق رأس السنة، حيث تضم إشبيلية عددًا من الأسواق الرائعة التي تقع في أجزاء مختلفة من المدينة، والتي تقدم جميعها منتجات جميلة مصنوعة يدويًا وسط الأضواء الجميلة والأجواء الساحرة.

الرحلات الممتعة

مع الكثير لرؤيته والقيام به عند زيارة اشبيلية في الشتاء ، من الصعب أن تتخيل أنه سيكون هناك وقت للقيام برحلة خارج المدينة، ولكن الأمر يستحق القيام برحلة إلى منطقة سييرا نورتي الجبلية بشمال إشبيلية، والتي تتمتع بطبقة ناعمة من الثلج في شهر يناير، بما في ذلك بعض التنزه الجبلي المذهل وفرص رائعة لرياضة السير لمسافات طويلة.

وإن كان لديك المزيد من الوقت خلال رحلتك إلى اشبيليه في الشتاء ، فيمكنك أيضا الاستمتاع بزيارة منحدرات التزلج في سلسلة جبال سييرا نيفادا والتي تبدو رائعة من أواخر شهر نوفمبر حتى منتصف شهر مايو.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …