فندق الفيصلية الرياض يُطلق مهرجان الكمأة البيضاء في مطعم لا كوتشينا الراقي

الرياض – سفاري نت

بالتعاون مع “ذا ترو إيتاليان تيست”، يُقيم فندق الفيصلية الرياض مهرجان الكمأة البيضاء على مدى 9 أيام زاخرة بالأطباق المميّزة الشهية تحت إدارة الشيف المسؤول كلاديس ماغانيا في مطعم لا كوتشينا الإيطالي الراقي.

 

يُطلَق على الكمأة لقب “ماسة المطبخ” وهي مكوِّن مميّز يحبّه عشاق الطعام من أصحاب الذوق الرفيع. فبفضل رائحتها المميّزة وطعمها الغني، تضفي الكمأة على أي طبق نكهةً رائعة تناشد الحواس.

   

وهذا الشهر، يقدّم مطعم لا كوتشينا لضيوفه فرصة التعرّف إلى هذا الصنف من الفطر الفوّاح عن كثب عبر التفاعل مع الشيف كلاديس الحائز على عدة جوائز والذي يأتي من مسقط رأسه في بيدمونت، إيطاليا حاملاً في جعبته خبرةً تفوق 20 عاماً اكتسبها من خلال العمل لصالح مطاعم أوروبية شهيرة فضلاً عن شركات ضيافة ومؤسسات طهي رائدة حول العالم.

سيقدّم المطعم طيلة 9 أيام أطباقاً مميّزة تحتوي على الكمأة البيضاء الشهية وتشمل باستا تاغليوليني الطازجة مع الكمأة البيضاء وفوندو الجبنة، بالإضافة إلى ريزوتو بالكمأة البيضاء، وخاصرة لحم البقرالمشوي مع شرائح الكمأة البيضاء. كما يستطيع عشاق الكمأة البيضاء طلب شرائح إضافية منها على كل طبق.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون بانتظار الضيوف أشهى طبق حلوى يختمون به وجبتهم اللذيذة، وهو “تشوكولاتو أل تارتوفو” (آيس كريم الكمأة والفستق الحلبي).

يتميز مطعم لا كوتشينا بتصميمه المعاصر وقائمة مأكولاته الإيطالية المبتكرة تكمّلها خدمة فندق الفيصلية الرائعة لتستمتع بتناول أجود المأكولات وأشهاها.

يبدأ مهرجان الكمأة البيضاء في 16 نوفمبر وينتهي في 24 نوفمبر حيث سيشكّل المكوّن الأساس على القائمة الانتقائية لوجبتي الغداء والعشاء خلال هذه المدّة.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى[email protected]

دوام العمل:

  • من السبت إلى الخميس: 12:30 ظهراً حتى 4:00 بعد الظهر لوجبة الغداء
  • يومياً من الساعة 7:30 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل لوجبة العشاء
  • الجمعة من 12:00 ظهراً حتى 4:00 بعد الظهر لبرانش الفيصلية

الموقع الإلكترونيhttp://www.alfaisaliahhotels.com/en/dining/la-cucina.html

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …