تعرف على عروض وأطباق مطعم وورلد كت ستيك هاوس خلال شهر نوفمبر

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم وورلد كت ستيك هاوس في حبتور بالاس، إل إكس آر هوتيلز أند ريزورتس، خلال شهر نوفمبر 2018، مجموعة من الأطباق والعروض الجديدة وفقا لموقع عين دبي

بالتزامن مع احتفالاته بعيد الشكر وشهر فطر الكمأة، أطلق مطعم وورلد كت ستيك هاوس في حبتور بالاس، إل إكس آر هوتيلز أند ريزورتس قائمتي طعام لشهر نوفمبر 2018.

أطباق جديدة
تتضمن تشكيلة المقبلات طبق المحار والكافيار ، وريليتس السلطعون المدخن مع صلصلة واسابي مايونيز، وشوربة الفطر التقليدية مع البريوش المحمّص وجبن البارميجانو وسمك باس البحر المشوي.
وتتضمن قائمة الأطباق الرئيسية السلمون النرويجي المحمّر مع السبانخ وصلصة بونزو، وستيك روسيني وورلد كت، المكون من تندرلوين لحم البقر الاسترالي مع البريوش المحمص وفوا غرا، وتندرولين اللحم الأرجنتيني المغذى على العشب، ولذواقة اللحم يتوفر طبق واغيو لحم الخاصرة ذي الوجه الرخامي.
شهر فطر الكمأة
يحتفل مطعم وورلد كت ستيك هاوس بشهر الكمأة بتقديم قائمة حصرية بـ 385 درهم إماراتي للشخص لغاية 30 نوفمبر.
يمكن للضيوف أن يستهلوا تجربتهم بالاختيار من بين فطائر فطر الكمأة الأسود وهو طبق يمتاز المطعم بتحضيره، وطبق كارباتشيو لحم واغيو، أو شوربة فطر الكمأة.
وتتضمن تشكيلة الأطباق الرئيسية إما روسيني اللحم البقري مقدماً مع الفوا غرا ومزيناً بصلصة بيرغورد وغراتين الطماطم، أو طبق سمك الهالبوت المشوي مع الكافيار ورغوة الشمر.
ولاختتام التجربة سيتمتع الضيوف بترافل الشوكولاته مع الماسكربون، والبندق المحمّص مع رغوة الترافل، مع تشكيلة من المشروبات المختارة.
قائمة طعام عيد الشكر
يقدم المطعم في 22 نوفمبر قائمة طعام خاصة بعيد الشكر بـ 350 درهم إماراتي للشخص من الساعة 6:30 مساءً حتى منتصف الليل.
وتتضمن المقبلات طبق أموس بوش المكون من ريليتس السلمون ، مع الخبز والكافيار، يتبعه حساء الكستناء بالكريمة البيضاء مع صدر البط المدخن والبريوش.
ليحين وقت تناول الطبق الرئيسي المكوّن من رولات الديك الرومي المزين بالمرق مع طبق من الخضروات والفوا غرا.
لتختتم التجربة بفطيرة جوز البقان التقليدية وكومبوت التوت البري مع غرفة من آيس كريم الفوشار، الذي يعد من أشهر الحلويات التقليدية المقدمة في عيد الشكر.
يذكر أنّ المطعم الواقع في الطابق الأول لفندق حبتور بالاس، إل إكس آر هوتيلز أند ريزورتس، يستقبل الضيوف يومياً من 6:30 مساءً حتى 12 منتصف الليل.
للحجز يرجى التواصل عبر 97144355577+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …