افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات

تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق “العنوان وسط المدينة”، مقدماً للضيوف تجربة استثنائية بكل المقاييس، تنسجم مع اسمه المستوحى من نجمة تنثر النور في سماء الليل. وبعد طول انتظار، سيقدم مطعم “زيتا” تجربة فريدة من نوعها بإطلالات ساحرة على “برج خليفة”، و”نافورة دبي”، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

ووسط الديكورات العصرية الأنيقة والمناظر البانورامية الخلابة، تتكامل في “زيتا” فخامة الأجواء مع النكهات الشهية، من موقعه المميز على التراس الشاسع لفندق “العنوان وسط المدينة” في منطقة تنضح بالحيوية، حيث يمكن للضيوف اختيار ما يطيب لهم من الأطعمة والمشروبات وكأنهم في ردهة اجتماعية راقية على الواجهة المائية.

ويرسي “زيتا” معايير جديدة لمطاعم الهواء الطلق، مقدماً مجموعة من الأطباق الآسيوية وتلك التي تشتهر بها مدينة كاليفورنيا، على أنغام الموسيقى التي تصدح في أرجاء التراس طيلة الوقت. وبإطلالاتها المباشرة على “نافورة دبي”، يصبح مطعم “زيتا” وجهة اجتماعية مثالية للاستمتاع بأروع الأوقات بعد غروب الشمس.

وتتجسد في قائمة “زيتا” وتصاميمه الفاخرة الخصائص المميزة لفندق “العنوان وسط المدينة” والمتمثلة بالفخامة والتميز. وتولت شركة “سكوير 8” تصميم المطعم والردهة بطاقة استيعابية تبلغ 400 شخص، وبطابع مفعم باللمسات الجمالية مثل أشجار النخيل المعدنية باللونين الأخضر والذهبي التي تثري الإحساس بالاسترخاء بجوار الواجهة المائية. أما الديكورات الداخلية فتنضح بتدرجات الألوان الخشبية، وتضم خيم الكابانا القماشية وكراسي البابمو المرتفعة، مع المفروشات ذات اللون الكريمي الهادئ، لتتكامل مع الطابع العام للمكان وموقعه وإطلالاته الرائعة.

ويقدم مطعم “زيتا” تجربة لا تنسى سواء للطعام أو الاسترخاء في الردهة الاجتماعية، مع قائمة معدة بدقة لتناسب جميع الأذواق، محتضنة خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات.

التوقيت: من السبت إلى الأربعاء بين الساعة 4 ظهراً ومنتصف الليل، ومن الساعة 4 ظهراً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة

الزي: رسمي أنيق

المكان: طابق الردهة الرئيسية، العنوان وسط المدينة، وسط مدينة دبي

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأشهى الوجبات السعودية الجديرة بالتذوق في مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات تنجذب العين إلى الطعام قبل تذوقه… في المطبخ السعودي، تحديدًا يعبر …