استمتع بموقع استراتيجي وضيافة فاخرة في ريكسوس بريميوم دبي

سفاري نت – متابعات

من فنادق دبي، يشهد “ريكسوس بريميوم دبي” معدَّلات إشغال عالية منذ افتتاحه، نظرًا لموقعه الاستراتيجي، وتميُّز مرافقه الترفيهيَّة، والضيافة الفاخرة فيه وفقا لموقع سيدتي نت.

وتُعدُّ الإقامة في هذا الفندق ممتازةً للسياحة في مدينة دبي النابضة بالحياة، كما هي تلائم المسافرين لغرض العمل.

تصميم “ريكسوس بريميوم دبي” المُستوحى من الكريستال، يجعله معلمًا معماريًّا حضاريًّا وسط مباني “جميرا بيتش ريزيدينس”.

ويعدُّ هذا الفندق المُصنَّف في فئة الخمس نجوم، من الفنادق الفاخرة الأبرز في الإمارات، وهو مُكوَّن من 35 طبقة. ويتمتَّع بموقع استراتيجي؛ يطلُّ على “عين دبي”، عجلة الدولاب الهوائيَّة الدوَّارة الأكبر في العالم، ويقرب من “ممشى جميرا بيتش ريزيدينس” و”دبي مارينا مول”، و”مول الإمارات”، وشارع الشيخ زايد، وعدد من معالم دبي السياحية الأخرى.

وثمة فرصة مميَّزة للضيوف للتنقُّل بالسيَّارات الرياضيَّة الأفخم، خلال الإقامة.
ويضمُّالفندق 414 غرفة وجناحًا مُطلَّة على شاطئ البحر، وتسعةمطاعم وردهات، وعشر قاعات للاجتماعات مزوَّدة بالمعدَّات والأجهزة التكنولوجيَّة الأحدث، وخدمة الإنترنت عالية السرعة.

وفي هذا الإطار، قاعة “دايموند” مُهداة للمناسبات الضخمة، إذ تتسع لما يزيد عن 650 ضيفًا، وتمتاز بديكورها الداخلي الاستثنائي وسقفها العالي، واطلالتها على شاطئ“جميرا بيتش ريزيدينس” الخلَّاب.

أجنحة الكريستال الفاخرة

الأجنحة الكريستال الفخمة والمُصمَّمة وفق المواصفات الأكثر حداثةً ورقيًّا، تُلائم احتياجات المسافرين العصريين، وتُشرف على “عين دبي” و شواطئ“النخلة جميرا” الأخَّاذة.

ولمجرَّد دخول أحد هذه الأجنحة، يشعر الضيف بالترحاب.

وتكتمل التجربة المرفَّهة مع خدمة “الخادم الشخصي- بتلر”، إضافة إلى خدمة غسيل الملابس الشاملة، وركن الترفيه الداخلي المُجهَّز بالأجهزة والألعاب الإلكترونيَّة الأحدث، إلى جانب “الأرواب” المصمَّمة خصِّيصًا للضيوف.

أمَّا الغرف فتتمتَّع بخدمات فاخرة، أيضًا، وباتصال “واي فاي” عالي السرعة، ودورات المياه فيها مزوَّدة بمستحضرات بيوت الأزياء العالميَّة.

ويوفِّر مركز اللياقة البدنيَّة (ريكس جم) بدوره، جلسات تمرين شخصيَّة، وصفوف تمرين خارجيَّة في الهواء الطلق. ويحضن “ريكسوس بريميم دبي” أيضًا، عددًا من المتاجر العالميَّة، وناديًا صحيًّا (سبانيتشر لاند)، حيث الحمَّامات العلاجيَّة والتدليك الاسترخائي المنعش.

إشارة إلى أنَّ “فنادق ريكسوس” حائزة على تقديرات عالميَّة وتصنيفات رفيعة من مؤسَّسات متخصِّصة، مثل: “جائزة الخمس نجوم الماسية الأميركيَّة للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”، و”تريب أدفايزر”.

تجارب الطعام

تُلائم لوائح الطعام في “ريكسوس بريميوم دبي” المناسبات كافة، وتشمل البوفيه والعشاء المؤلَّف من ثلاثة أطباق، والمقبَّلات المحضَّرة بأيدي طهاة مهرة، مع الإشارة إلى الضيافة التركيَّة الأصيلة.

وتُرضي المطاعم العالميَّة في الفندق الذائقة الشهيَّة، وهي:
• “إس تي ﻛﻴﻪ ستيك ﻫﺎوس”: مطعم شرائح اللحم الفاخرة لمحبِّي اللحم.
• “لويجيا رﻳﺴتوراﻧﺘﻲ”: مطعم إيطالي تقليدي حائز على جوائز عدَّة.
• “تورﻛﻮاز”: يستقبل هذا المطعم زائريه لتناول الأطباق التركيَّة الأصيلة، إلى جانب الأطباق العالميَّة طوال اليوم.
• “كريستال ﻻوﻧﺞ”: في الصالة ذات التصميم الفريد، يحلو طعم اللقيمات الشهيَّة والمعجنات، إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة.
• مطعم “بلاك تاب” الأميركي: منذ إطلاق “بلاك تاب” في نيويورك سنة 2015، وفي دبي سنة 2017، وهو ذائع الصيت للـ”برغر” الذي يُقدِّمه، والـ”كرايزي شيك”، فضلًا عن المشروبات المخفوقة المبتكرة التي طوَّرها الـ”شيف” جو إيسيدوري.
• “ريفيرا سيفود جريل”: يُقدِّم الأطباق المتوسِّطية الفاخرة بأسلوبٍ فريدٍ، ويجعل تجربة تناول المأكولات البحريَّة ترتقي إلى مستويات جديدة.

الرياضات المائية
يوفِّر “سكاي سي – إدفنتشرز دبي” مع “مركز الغوص ريف”، تجربة الانشطة المائية والرياضية الترفيهيَّة للنزلاء عشَّاق المغامرة، كالرحلات بالقوارب ورحلات الصيد وتأجير اليخوت والغوص (سكوبا) والتزلُّج الهوائي والتزلُّج على الماء والتجديف، والـ”جت سكي” والسمكة الطائرة والزلَّاجة المائيَّة الطائرة (فلاي بورد) وركوب الدرَّاجات المائيَّة.

دبي من علٍّ
يمكن للضيوف المقيمين في الفندق لثلاث ليالٍ فأكثر، الاستمتاع برحلة جويَّة بالطائرة العمودية (هيلوكبتر)، لاستكشاف معالم دبي من علِّ، إضافة إلى جولة سياحيَّة خاصَّة في العاصمة أبو ظبي، تتضمن زيارة مسجد الشيخ زايد ومتحف اللوفر وعالم فيراري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …