بالصور .. احصل على الرفاهية مع جمال الطبيعة في منتجع أوبيروي الشاطئي في الزورا

سفاري نت – متابعات

تتميّز فنادق المدينة بشكل عام بطابع فاخر وزوايا فارهة، ولكن قلّما تجمع هذه الفنادق بين مزايا فندق ومنتجع خمس نجوم الفاخرة وبين توافر طبيعة خلابة تحيط به وتمنحه رونقاً فريداً وفقا لموثع سيدي نت.

يتفرّد منتجع أوبيروي الشاطئي في الزورا بخصائص المنتجع المتكامل؛ حيث تم تصميمه بأسلوب يجمع بين الفنادق والمنتجعات والفلل، كما يمكن لضيوف المنتجع زيارة ملعب الغولف والمارينا الخاص بمنطقة الزورا، إضافة إلى رصيف خاص لليخوت ومرافق للألعاب المائية، فضلاً عن وجود المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية للتسوق.

يبعد المنتجع الشاطئي أوبيروي 25 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، كما يذكر أن وجهة الزورا السياحية تبلغ مساحتها 5.4 مليون متر مربع، تقع على طول شبه جزيرة ذات طبيعة خلابة على ساحل عجمان، وذلك بين مليون متر مربع من أشجار المنغروف الطبيعية القديمة والبحيرات الخلابة؛ حيث يوجد أكثر من مائة نوع من الطيور والأسماك، بما في ذلك طائر الفلامينغو الأصلي وردي اللون.

أما لعشاق المغامرات والطبيعة فإن منطقة الزورا تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة المثيرة؛ حيث يمكن للضيوف ممارسة رياضة الكاياك من خلال ركوب القوارب عبر أشجار المانغروف، وذلك في جولة إرشادية في الأراضي الغنية بيئياً والتعرف على الجهود المبذولة؛ للحفاظ على التنوع البيولوجي.

تتيح الزورا لكل زوارها الباحثين عن الإثارة فرصة تعلم كيفية التنزه في مركز الرياضات المائية كرياضة التزلج على الماء عبر الكابلات الموصلة بالقوارب؛ حيث تعد هذه الرياضة من أكثر الرياضات المائية إثارة فضلاً عن العديد من الرياضات المائية الأخرى مثل التجديف والوقوف على الألواح المائية.

لكل الزوار الباحثين عن مختلف أنواع التسلية يمكنهم التوجّه إلى نادي الغولف؛ حيث يمكن لجميع الزوار إيجاد المتعة سواء كانوا محترفين أم مجرد مبتدئين في لعب الغولف.

للمزيد من المعلومات حول الحجز، أو لإجراء الحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 65044888 971+، أو إرسال بريد إلكتروني إلى:

[email protected]. يقع المنتجع في الزورا عجمان الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.oberoihotels.com/hotels-in-al-zorah-ajman/

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …