بالصور ..جولة سياحية ممتعة في مدينة نينه بينه الفيتنامية

سفاري نت – متابعات

مدينة نينه بينه ، بدءاً من الطبيعة وانتهاءً بالمعالم الأثرية المدهشة، تقوم هذه المدينة الفيتنامية باستقبالك وامتاعك ففيها الجبال والأنهار والكهوف وغيرها من التضاريس الطبيعية المتنوعة وأيضاً المعابد والحدائق المنسقة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تعرف باسم “نينه بينه” وتبعد حوالي 95 كيلومتر من هانوي العاصمة، تعد الوجهة الأكثر سحراً ومثالية في عالم السياحة وذلك لسحر طبيعتها الأخّاذ والذي تراه من خلال وديانها وجبالها المغمورة مع تشكيلة واسعة من الغابات ومزارع الأرز، كما أنها تعد صورة مصغرة من فيتنام وذلك لأنها تجمع كل ما تحتويه الدولة على أرضها.

تشتهر نينه بينه بمنطقة الكهوف الثلاثة وهي كهف هانغ كا وهانغ جيونا وهانغ كوا، التي تعد فرصة التعرف عليها من أجمل التجارب، حيث يتم الوصول إليها عبر قوارب تسير على طول نهر نجو دونغ وتستمر الرحلة لمدة ثلاث ساعات تشعر وكأنها دقيقة لروعة ما تمر به من تنوع طبيعي مذهل من الجبال والأنهار.

وللحياة البرية كلام آخر فيها حيث تعد حديقة طيور “نها ثونج” من أشهر المواقع السياحية في المدينة ، و تشتهر باحتوائها على أكثر من 40 نوعاً من الطيور فضلاً عن مناظرها الطبيعية المذهلة.

أما منطقة “ترانج إن” فهي من أجمل ما يمكن الاستمتاع به في المدينة أيضاً فهنا الشهرة التي وصلت أنحاء العالم لروعة أنهارها المتعرجة وهي تمر عبر جبال الحجر الجيري، مما جعلها تدرج على قائمة التراث العالمي لليونسيكو، وأيضاً هناك حديقة كوك فونج التي تعتبر متحفاً طبيعياً يضم مجموعة متنوعة من الحيوانات والنباتات وأشجار يعود عمرها إلى ألف سنة، وفيها تنظم جولات تسلق الجبال واكتشاف الغابات.

يذكر أن مدينة نينه بينه تتيح أيضاً لزوارها فرصة مشاهدة هوا لو العاصمة الفيتنامية القديمة التي تضم معالم تاريخية تعود لأكثر من 1000 عام، علاوة على الكثير من المعابد والقصور الأثرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …