بالصور .. فندق حياة ريجنسي الرياض العليا يفتح ابوابه

سفاري نت – متابعات

اعلنت مجموعة فنادق حياة العالمية عن الافتتاح الرسمي لفندق حياة ريجنسي الرياض العليا وهو أول فنادقها في العاصمة السعودية، بعد فندقين آخرين في كل من مكة وجدة.

الفندق مملوك من قبل شركة محمد العلي السويلم للاستثمار التجاري، حيث يدعم المشروع الخطة التوسعية لفنادق حياة العالمية التي تمتلك فندقين في مكة المكرمة وجدة: حياة ريجنسي مكة جبل عمر وبارك حياة جدة – النادي والمنتجع والمارينا.

bb2

ويتميز الفندق بتصميم عمراني مبتكر ومستوحى من أشجار النخيل الفارعة المتمثلة في الزخارف التقليدية، ويتميز بديكور داخلي عصري وأنيق تعكسه إضاءات الكريستال التي تم صناعتها خصيصاً في براغ عاصمة جمهورية التشيك التي تعد من أفضل مصادر الكريستال.

bbb2

يقع الفندق في قلب العاصمة، وبقربه من الأماكن السياحية والمراكز المالية مثل مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، مركز السنتريا للتسوق ومركز الملك عبدالله المالي، كما يبعد 35 كيلومتراً فقط من مطار الملك خالد الدولي.

bbbbb2

يوجد في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا 261 غرفة متضمنة 40 جناحاً موزعة على 288 طابقاً ومصممة جميعها بأسلوب عمراني يتسم بالعصرية.

bbbbbb2

ويتميز أثاث جميع الغرف والأجنحة بالفخامة والعصرية وتطل الغرف والأجنحة على مدينة الرياض التي تنبض بالحياة، وأهم ما يميز تصاميم الغرف الألواح المطرزة لخلفيات الأسِرَّة المستوحاة من تراث المشربية الشرق أوسطية الذي يعكس التناغم الرائع بين الأصالة والحداثة، ذلك بالإضافة إلى ضوء النهار الطبيعي الذي توفره الغرف ذات الإطلالة البانورامية.

bbbbbbbb2

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً