فندق روش ريحان من روتانا الرياض

14797919_32_zIMG_8162

اجواء رمضانية بفطور لا ينسى…

 خلال شهر رمضان الكريم, يرحب بكم فندق روش ريحان من روتانا ذو ال5 نجوم لتناول الإفطار في قاعة ألماس للمناسبات. حيث يمكنك الاستمتاع بالإفطار مع العائلة أو الأصدقاء, مع مجموعة مختارة من الأطباق التقليدية الرمضانية والعالمية, بما في ذالك الحلويات الرمضانية الأصيله والحلويات العالمية.

احتفل مع عائلتك الكبيرة أو مجموعه أصدقاء العمل والزملاء وتمتع بخصومات على أساس العدد الإجمالي للأشخاص. هناك المزيد, يحصل جميع الضيوف على فرصة لدخول السحب للفوز بجوائز أسبوعية!

كما تتوفر منطقة مخصصة للأطفال مع الإشراف خلال الإفطار حتى يتسنى لك وأطفالك على حد سواء التمتع أثناء الإفطار.

سعر الافطار : 225 ريال 

وللاطفال من 6 – 12 سنة 50% 

واقل من 6 سنوات مجاناً.

للحجز والاستفسار

+966114479888

خريطة  (جوجل ماب )

https://goo.gl/maps/vGYUUhHdUnH2

اجواء رمضانية بفطور لا ينسى...  خلال شهر رمضان الكريم, يرحب بكم فندق روش ريحان من روتانا ذو ال5 نجوم لتناول الإفطار في قاعة ألماس للمناسبات. حيث يمكنك الاستمتاع بالإفطار مع العائلة أو الأصدقاء, مع مجموعة مختارة من الأطباق التقليدية الرمضانية والعالمية, بما في ذالك الحلويات الرمضانية الأصيله والحلويات العالمية. احتفل مع عائلتك الكبيرة أو مجموعه أصدقاء العمل والزملاء وتمتع بخصومات على أساس العدد الإجمالي للأشخاص. هناك المزيد, يحصل جميع الضيوف على فرصة لدخول السحب للفوز بجوائز أسبوعية! كما تتوفر منطقة مخصصة للأطفال مع الإشراف خلال الإفطار حتى يتسنى لك وأطفالك على حد سواء التمتع أثناء الإفطار. سعر الافطار : 225 ريال  وللاطفال من…

مارأيك بالافطار ؟

الخدمة والاستقبال - 10
الطعام - 9.2
اجواء المكان - 7.5
السعر مقابل الخدمة - 8.8

8.9

من 10

تقييم المستخدمون: 4.34 ( 5 أصوات)

عن admin

شاهد أيضاً

مطعم ذي غلوب – فندق الفيصلية

مطعم “ذي غلوب”، الذي يُعتبر أحد أفخر الوجهات لتناول الطعام في المملكة، والقابع بشموخ فوق …