فندق الفيصلية يستقبل ضيوف رمضان بأرقى افطار بالرياض

استعد فندق الفيصلية، احد أبرز الفنادق الفاخرة في الرياض، لاستقبال ضيوفه خلال شهر رمضان الفضيل على مآدب الإفطار  في خيمة  “الفوانيس” المتميز،  في ما بات تقليداً سنوياً يترقبه آلاف الصائمين من سكان الرياض وزوارها خلال الشهر المبارك.

وكعادته في كل عام، يحوّل فندق الفيصلية قاعة الأمير سلطان الكبرى الفخمة، أكبر قاعة احتفالية خالية من الأعمدة في المملكة، إلى خيمة رائع مصمم وفق طراز الأرابيسك التراثي العريق كي يستمتع الصائمون بالإفطار في أجواء روحانية أنيقة تبعث على الراحة والاسترخاء.

تلبي قوائم الإفطار والسحور التي وضعها كبار الطهاة في الفندق رغبات كافة الأذواق، وتشمل خيارات الطعام أفضل الأطباق العربية التقليدية، مثل حساء الهريسة المغربي والطواجن وصيادية شرائح الهامور المكلّلة بالبصل والصنوبر، والكبسة السعودية بلحم الضأن، والمطازيز، والجريش، والقرصان واليغموش، فضلاً عن مجموعة واسعة من الأطباق العالمية من كافة أرجاء المعمورة. أما الأركان الخاصة بالطهو الحي فتقدّم المتميز والطازج من الأطباق، كما تتوفر في البوفيه مجموعة مختارة من المقبلات الساخنة والباردة والسلطات والشاورما، وأنواع من المعكرونة، والحلويات العربية، لتضمن إرضاء الضيوف مهما اختلفت أذواقهم.

عن admin

شاهد أيضاً

مطعم ذي غلوب – فندق الفيصلية

مطعم “ذي غلوب”، الذي يُعتبر أحد أفخر الوجهات لتناول الطعام في المملكة، والقابع بشموخ فوق …