Millennium Hotels - Offer

شركة طيران تسمح للمسافرين ممارسة السكس على الطائرة!

اوهايو ـ وكالات

قررت شركة طيران امريكية  في مدينة سينسيناتي في ولاية اوهايو أن تضيف خدمة جديدة إلى قائمة الخدمات التي تقدمها على متن الطائرة، إذ تسمح لركابها بممارسة السكس خلال الرحلات الجوية.

وقالت نيويورك دايلي نيوز، إن هذه الشركة تقدم 60 دقيقة في الجنة على متن طائرة خاصة، فضلا عن الشامبانيا والشوكولاتة وطيار "كتوم إلى حد كبير" والعرض كله بقيمة 425$.

و في الماضي كانت هذه الرفاهية متوفرة للأثرياء وعلى متن طائرات خاصة، أما الآن فباتت متاحة للجميع، إذ يحصل الثنائي على أسرّة مناسبة وأغطية نظيفة ولاحترام خصوصية الزبائن يتم إنزال الستائر وإيقاف عمل سماعات الصوت، فضلا عن استخدام آلة توقيت خاصة لإبقاء الزبائن على علم بالوقت المتاح لهم.

وقال ديف مكدونالد رئيس الشركة إنه يرغب في مساعدة آلاف الأزواج والعشاق للاستمتاع بحياتهم فى سرية كاملة مشيرًا إلى أن طائرة الشركة مجهزة لتقديم هذه الخدمة على مدار 24 ساعة في اليوم

وأكد مكدونالد أن قائد الطائرة لا يعنيه ما يحدث في الكابينة الخلفية وراء ظهره ويضع علي أذنيه سماعة حتي يشعر الركاب بالراحة والاطمئنان.

المعروف أن شركة "فلامنجو اير" هى الوحيدة التي تقدم مثل هذه الخدمات، والهدف منها هو حث الزبائن على الانضمام إلى نادي الميل العالي لممارسة "الجنس" على متن الطائرات في الأجواء.

فيما أكدت محطة wcpoالأمريكية أن خمسة أزواج قاموا بإلغاء حجوزاتهم بعد أن رفضت الزوجات القيام بهذه الرحلة  .

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …