فلاي دبي توسع شبكتها بالسعودية

دبي – سفاري نت

أعلنت فلاي دبي، الناقلة الإقتصادية الرائدة في دبي، عن إطلاق خطها الجديد بين دبي وحائل في المملكة العربية السعودية ابتداءً من 13 فبراير 2013، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً، ابتداءً من 13 فبراير المقبل.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "فيما نواصل التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في السوق السعودي، نتوجه بالامتنان إلى السلطات السعودية التي قدمت جميع أنواع الدعم والتسهيلات لنا لتوسيع شبكتنا داخل المملكة، إن إطلاق ها الخط الجديد يؤكد التزامنا بخدمة المطارات الإقليمية برحلات مباشرة إلى دبي، ونتطلع إلى الترحيب بعملائنا من حائل التي تزداد أهميتها الاقتصادية سريعاً".

وابتدأت فلاي دبي بخدمة السوق السعودي في نوفمبر من العام 2010، وتشغل اليوم رحلات إلى كلٍ من الرياض وجدة وينبع والقصيم وأبها والدمام والطائف وتبوك، بالإضافة إلى وجهتها الجديدة حائل.

وتمتد شبكة فلاي دبي لتصل إلى أكثر من 50 وجهة في 32 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا وشرق ووسط أوروبا.

تفاصيل رحلات فلاي دبي:

تبدأ رحلات فلاي دبي إلى حائل بتاريخ 13 فبراير المقبل، وبمعدل رحلتين أسبوعياً.

أيام الأربعاء:تغادر الرحلة FZ885 المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة 1510، وتحط في مطار حائل الإقليمي في ذات اليوم في الساعة 1640 بالتوقيت المحلي، وتقلع رحلة العودة رقم FZ886 من مطار حائل الإقليمي في الساعة 1740، وتحط في مطار دبي الدولي في الساعة 2040 بالتوقيت المحلي من نفس اليوم.

أيام الجمعة: تغادر الرحلة FZ885 المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة 1935، وتحط في مطار حائل الإقليمي في ذات اليوم في الساعة 2105 بالتوقيت المحلي، وتقلع رحلة العودة رقم FZ886 من مطار حائل الإقليمي في الساعة 2205، وتحط في مطار دبي الدولي في الساعة 0105 بالتوقيت المحلي من اليوم التالي السبت.

تبدأ أسعار رحلات العودة من دبي إلى حائل من 1,000 درهم إماراتي، فيما تبدأ أسعار لحلات العودة من حائل إلى دبي من 1,040 ريال سعودي، وتشمل الأسعار المذكورة حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوغرامات وحقيبة كمبيوتر محمول أو حقيبة يد صغيرة، وتبدأ أسعار الأمتعة من 50 درهماً إماراتياً (14 دولار أمريكي) لـ 20 كيلوغراماً، فيما يمكن للمسافرين حجز مقعد يتضمن مساحة إضافية للساقين مقابل رسوم إضافية يقيمة 100 درهم إماراتي (28 دولار أمريكي).

يمكن حجز وشراء تذاكر السفر بين دبي وحائل عبر الموقع الالكتروني لفلاي دبي www.flydubai.com،

 

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …