فندق “تشوغين غراند” في سويسرا يقدم عروضه لشهر رمضان

دبي – سفاري نت

 

كشف فندق “تشوغين غراند” (Tschuggen Grand)، الذي يتمتع بموقع خلاب في منتجع أروزا بسويسرا بين جبال الألب، عن إطلاق باقة “الليالي العربية” التي توفّر للسائحين المسلمين الاستمتاع بكل ذلك.

وتتيح باقة “الليالي العربية” للضيوف الاستمتاع بتناول إفطار حلال قبل شروق الشمس، وكذلك التمتع بالاسترخاء في سبا بيرغواز الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تطل على جبال الألب، وهو ما يوفر إطلالة خلابة تزداد جمالاً من خلال حواجز زجاجية لا ينفذ من خلالها الضوء، ما يضفي جواً من الهدوء والسكينة داخلها. وبالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون للاستمتاع بنمط حياة يتسم بالحركة والنشاط خلال عطلتهم، فإن هذه الباقة تتيح بطاقة دحول مجانية لركوب قطار “تشوغين اكسبريس”، الذي يأخذ الزوار في رحلة ممتعة من الفندق إلى جبال الألب الساحرة في أقل من ثلاث دقائق.

وابتداءً من 5 يوليو المقبل، سيقدم الفندق تسهيلات تتضمن مجموعة من الخدمات الإضافية تغطي كل مرافق الفندق لضمان استمتاع الضيوف العرب بالراحة التامة خلال فترة إقامتهم. وبالنسبة للأشخاص الذين يحرصون على أداء صلواتهم في أوقاتها، فتتوافر سجادات صلاة مزوّدة ببوصلة صوب مكة المكرمة، كما أن هناك أماكن خاصة بالسيدات وأخرى للرجال. وعلاوة على ذلك، ستحرص خدمة الغرف على احترام ساعات الصوم تماماً، كما أن هناك جناح سبا خاص متاح للسيدات ويحتوي على ساونا. وإذا ما رغب الضيف في أن ينعم ببعض المزايا التي ترضي ذوقه في خصوصية تامة، فيمكن للفندق أن يرتب خدمة الخادم الخاص.

 

 
 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …