طيران الإمارات ترفع وزن الأمتعة المصاحبة خلال الصيف

دبي – سفاري نت

في إطار جهودها المتواصلة لتوفير أفضل تجربة سفر لركابها، أعلنت طيران الإمارات عن منح ركابها زيادة سخية في وزن الأمتعة المصاحبة على رحلات الناقلة المغادرة إلى الهند وبنغلادش وباكستان خلال فترة الصيف. 
وتتيح طيران الإمارات لركاب الدرجة السياحية على جميع رحلاتها إمكانية اصطحاب أمتعة تصل إلى 30 كيلوغراماً مجاناً. 

ويسري عرض "اصطحب المزيد هذا الصيف" على تذاكر الدرجة السياحية للرحلات المغادرة حتى 31 يوليو الجاري. وتمنح طيران الإمارات 10 كيلوغرامات إضافية للسفر إلى بنغلاديش والهند و20 كيلوغراماً للسفر إلى باكستان. 

وسوف توفر هذه الزيادة السخية لركاب طيران الإمارات مرونة أكبر في حمل المزيد من الأمتعة الشخصية والهدايا للأهل والأصدقاء. 

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط والخليج وإيران: "على الرغم من وزن الأمتعة المجاني السخي الذي نوفره على جميع رحلاتنا، فإن ركابنا يواصلون طلب المزيد وخاصة على بعض الوجهات وخلال فترات معينة من السنة. ونحن نأمل مع عرضنا الصيفي المميز أن نسهم في الاستجابة لمتطلبات ركابنا من خلال رفع وزن الأمتعة المسموح لهم باصطحابها". 

ويستفيد أعضاء الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات من هذا العرض حيث يمكنهم نقل المزيد من أمتعتهم مجاناً عند السفر إلى الهند وباكستان وبانغلاديش. ويمكن لأعضاء الفئة الفضية نقل 12 كيلوغراماً إضافية، و16 كيلوغراماً لأعضاء الفئة الذهبية في حين يستفيد أعضاء الفئة البلاتينية من 20 كيلوغراماً إضافية. 

وفضلاً عما تقدم، يمكن للعملاء الذين لديهم أمتعة تزيد عن الحد المسموح على رحلاتهم الاستفادة من إمكانية الحصول على خصم بنسبة 30% إذا قاموا بدفع بدل الوزن الزائد مسبقاً من خلال الموقع الشبكي www.emirates.com

يذكر أن مسحاً أجرته أخيراً شركة إل في LV لتأمين السفر أن السياح البريطانيين قد أنفقوا أكثر من 400 مليون جنيه استرليني (2.19 مليار درهم) على الأوزان التي تزيد عن الحد المسموح به خلال السنوات الخمس الماضية. يرجى الضغط هنا لمعرفة ما الذي يمكنكم اصطحابه قبل السفر مع طيران الإمارات وكيفية استخدام آلية حساب وزن الأمتعة المسموح بها. 

وتشغل طيران الإمارات حالياً 185 رحلة أسبوعياً إلى الهند و21 رحلة أسبوعياً إلى بنغلاديش، و58 رحلة أسبوعياً إلى باكستان. وفازت الناقلة أخيراً بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل جوائز سكاي تراكس لشركات الطيران العالمية 2013.

 

 
 

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …