“أكور” تفتتح فندق “ميركور” جديد في منطقة الحمراء بمدينة جدّة

دبي – سفاري نت

عزّزت "أكور"، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً بتشغيل الفنادق في المنطقة، انتشار علامة "ميركور" الفندقية على المستوى الإقليمي من خلال تدشين فندق جديد لها في المملكة العربية السعودية.

وقد فتح الفندق الجديد الذي يحمل اسم "ميركور جدّة الحمراء" أبوابه للمرّة الأولى أمام الضيوف في أوائل شهر يوليو من العام الجاري (2013).

يتميّز هذا الفندق بموقعه الاستراتيجي في منطقة الحمراء بمدينة جدّة، وهو على مسافة قريبة من الكورنيش الشهير ومنطقة الأعمال وسط المدينة، وبالتالي يُعدّ وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال أو من أجل الترفيه على حد سواء. تعتبر مدينة جدّة إحدى البوابات الرئيسية إلى مكّة المكرّمة، لذا يشكّل "فندق ميركور جدّة الحمراء" خياراً مميّزاً للمسافرين بقصد أداء مناسك الحج أو العمرة، خصوصاً مع إمكانية الوصول إليه بسهولة من الطريق السريع المؤدّي إلى مكّة.

يضم "فندق ميركور جدّة الحمراء" 149 غرفة وجناحاً فندقياً مجهزين بالكامل، كما يوجد فيه مطعم "بالم" الذي يقدّم الوجبات الشهيّة طيلة اليوم بالإضافة إلى ردهة لتناول القهوة ونادي صحي مع حوض سباحة داخلي.  كذلك تتوفر مجاناً لكافة الضيوف خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت، كما ويشتمل الفندق على عدّة قاعات مخصّصة للاجتماعات ومزوّدة بأحدث التجهيزات التقنية.

ومع إضافة هذا الفندق الجديد، أصبحت مجموعة "ميركور" في المملكة العربية السعودية تضم سبعة فنادق يصل إجمالي عدد غرفها الفندقية إلى 1,216. أما بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط، فإن "ميركور" تشغّل فيها 19 فندقاً تضم 3,213 غرفة فندقية وذلك في كل من البحرين، قطر، الإمارات العربية المتحدة، اليمن، المملكة العربية السعودية ومصر.

تعليقاً على افتتاح الفندق الجديد، قال كريستوف لانديه، المدير العام لمجموعة "أكور الشرق الأوسط": "إن الإضافة الجديدة إلى مجموعة "ميركور" الفندقية في هذا السوق المهم تؤكّد أكثر على المكانة التي تتمتّع بها هذه العلامة التجارية، إضافة إلى قوّتها في استقطاب المستثمرين والضيوف على حد سواء، خصوصاً وأنها إحدى المجموعات الفندقية الأكبر عالمياً ضمن الفئة المتوسّطة مع ما يزيد عن 700 فندق حول العالم."

وعلى الساحة الدولية، تستمر "ميركور" بالتوسّع أيضاً في جميع القارّات وهي تقوم بافتتاح فندق جديد في العالم كل أسبوع كمعدّل وسطي.

عن admin

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …