الغاليريا جزيرة الماريه تفتتح عصراً جديداً مع نخبة عالمية من متاجر التسوق الراقية

ابوظبي – سفاري نت

تشهد جزيرة الماريه في أبوظبي حدثاً كبيراً يتجسد في افتتاح "الغاليريا"، مركز التسوق الأكثر فخامة وتألقاً في أبوظبي، ويضم نخبة من أجود العلامات التجارية والمطاعم العالمية، ويمتد على مساحة 33 ألف متر مربع. وقام بتطوير هذا المشروع كلٌ من شركة "جلف ريليتد" ومبادلة. وتضم الغاليريا أكثر من 100 متجر لأشهر العلامات والأسماء التجارية المعروفة عالمياً في عالم الأزياء العصرية، ستفتتح عصراً جديداً من التسوق العصري الفاخر  لم تشهده العاصمة والمنطقة من قبل.

وتحتوي الغاليريا على نخبة تتضمن تشكيلة واسعة من الماركات والعلامات التجارية الراقية، إضافة إلى مطاعم عالمية يشرف عليها نخبة من أشهر الطهاة في العالم، وستجذب الغاليريا جميع عشاق الفخامة والأناقة من مختلف أنحاء العالم، الذين سيقفون محتارين بين استكشاف أحدث التشكيلات المصممة عالمياً والتجول في أنحاء المكان للاستمتاع بجاذبيته وتألقه.

 

وتقع الغاليريا في جزيرة الماريه، التي تضم منطقة الأعمال المركزية الجديدة في العاصمة، وتتميز بإطلالتها الخلابة على أفق جزيرة أبوظبي، حيث وقع اختيار أكثر من 50 علامة تجارية جديدة عليها لتفتح أبوابها لأول مرة في وجهة التسوق الأرقى في المنطقة، التي ترتقي بسقف معايير التسوق والترفيه إلى أعلى مستويات الفخامة لتلبي تطلعات الباحثين عن الأفضل في كل شيء، وتشمل تلك الأسماء التجارية كل من "أسبينال أوف لندن"، "برلوتي"، "بوشرون"، "سيلين"، "ديان فون فورستنبورغ"، "جيمي تشو"، "مارك جاكوبز"، "مولبيري"، "بول سميث"، "توري برش"، "الكسندر ماكوين"،"موسكينو"، "توماس بينك"، "بوتشي"، ”بوتيجا فينيتا"، "بالينسياغا"، "بوميلاتو"، "امبريو ارماني كافيه"، "المظ  باي مومو" و"ماغنوليا بيكري".   

 

وفي هذه المناسبة قال علي عيد المهيري، مدير وحدة مبادلة للعقارات والضيافة: "تم تطوير جزيرة الماريه لتكون قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة في العاصمة التي تشهد تطوراً كبيراً. وهي الوجهة الرئيسية للنمو والتنوع وقد طُورت لتحقيق عوائد اجتماعية لمجتمع أبوظبي، حيث أدّت الأعمال الإنشائية والتنموية البارزة مثل افتتاح الغاليريا وفندق روزوود أبوظبي في مربعة الصوة دوراً بارزاً في النقلة النوعية والتحول من مجرد منطقة أعمال تجارية إلى منطقة أعمال مركزية متكاملة. ويعد مشروع الغاليريا أحد أفضل المشاريع في المنطقة والذي سيرفع معايير خدمات محلات التجزئة في مختلف أنحاء المنطقة".تضم الغاليريا نخبه من المطاعم العالمية المتنوعة ضمن محيط يتألق جمالاً وإبهاراً، حيث تتوفر تشكيلة متنوعة من المطاعم التي يشرف عليها مجموعة من أمهر الطهاة في العالم الذين يتميزون بتقديم ألذ الأطباق العالمية والتي تتمتع بأجواء تناسب مختلف الأذواق، وأماكن توفر الخدمات السريعة لمحبي تناول الطعام في أجواء من الرفاهية والتميز.

وسينضم إلى قائمة المطاعم الحالية التي من بينها "ألمظ باي مومو" و "امبريو ارماني كافيه" اللذان يتميزان بإطلالات أخاذة على أفق مدينة أبوظبي، 11 مطعماً من أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم خلال الأشهر الستة القادمة وتتضمن: "زوما"، "برياني بوت"، "بينتلي بيسترو آند بار"، "برغر فيول"، "بتيل كافيه"، "كافيه نيرو"، "كارلوسيوس"، "ماغنوليا بيكري"، "ليمون غراس"، "نولوس داون تاون" و"تاكادو".

كما يفتتح عدد من مجموعات تجارة التجزئة الكبرى منافذ بيع في الغاليريا مثل مجموعة الشلهوب، والطاير، وريتشمونت، مما سيضيف المزيد من العلامات التجارية الراقية إلى وجهة التسوق الفاخرة.

حيث قال باتريك شلهوب الرئيس التنفيذي المشارك في  مجموعة شلهوب: "سيغير افتتاح الغاليريا معنى تجارة التجزئة في أبوظبي لتضيف وجهة بارزة لتصبح القلب النابض للتسوق وتناول الطعام الفاخر. ويسر مجموعة شلهوب أن تكون جزءاً من هذا المشروع الذي يعد البصمةالتطويرية التي ستضفي رونقاً جديداً للعاصمة لتعيد تعريف الفخامة والرفاهية بتجربة تسوق فريدة".

هذا وتتمتع الغاليريا بتصاميمها الهندسية المذهلة التي تعزز تجربة التسوق في محلات التجزئة بمناظر متساوية الأبعاد فهو تصميم مبتكر  يبرز إبداع وجهة التسوق الفريدة التي تطابق مواصفات المشروع الطبيعية والحصرية.

وتتميز الغاليريا بترابط وثيق يصل بين المحلات التجارية والترفيهية عبر شبكة متكاملة من الممرات المكيفة للمشاة، من بينها فندق روزوود أبوظبي الفائق الفخامة والذي تم افتتاحه خلال شهر مايو الماضي ويقدم إقامة بدرجة خمسة نجوم وهو يبعد دقائق قليلة عن الغاليريا.

 

وبدوره قال الدكتور كريم الصلح، الشريك والمدير المشارك في "جلف ريليتد" والرئيس التنفيذي لشركة "جلف كابيتال": "تعتبر الغاليريا معلماً هاماً وإنجازاً عظيماً لشركتي جلف كابيتال وجلف ريليتد. وستكون الغاليريا بمربعة الصوة جزءاً من بيئة حيوية ووجهة رئيسية للتسوق وتناول الطعام في أبوظبي، ويمثل إنجاز مشروع الغاليريا في العاصمة خطوة تمهيدية من مشاريع الأعمال التجارية والترفيهية التي لم يسبق لها مثيل في مربعة الصوة، ويرسم آفاق المستقبل للعديد من المشاريع الطموحة."

وتعتبر الغاليريا جزءًا من المرحلة الأولى من مشروع تطوير مربعة الصوة في جزيرة الماريه، والذي يتضمن أربعة أبراج تجارية تتسق مع تصميم مبنى سوق أبوظبي للأوراق المالية الجديد المتميز، وفندق روزوود أبوظبي وفندق فورسيزونز أبوظبي. بالإضافة إلى المكاتب الرئيسية  لـــكل من بنك أبوظبي الوطني ومصرف الهلال، ومستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، وفندق فار غلوري.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يانغو بلاي تدشن العمل السعودي “سقف الوالد” في رمضان

الرياض – سفاري نت كشفت منصة «يانجو بلاي» عن مسلسلاتها الحصرية لشهر رمضان المبارك في …