جميع رحلات “طيران ناس” الداخلية بـ 83 ريال في اليوم الوطني

الرياض – سفاري نت

احتفالاً باليوم الوطني "الثالث والثمانين" للمملكة العربية السعودية، أعلن "طيران ناس" الناقل الوطني السعودي أن جميع رحلاته الداخلية في اليوم الوطني 23 سبمتبر2013م بـ 83 ريالاً فقط وتشمل كلاً من الرياض ، جدة ، الدمام ، المدينة المنورة ، أبها ، الطائف وجازان وينبع.

وقد صرح بذلك الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة قائلاً : كناقل وطني سعودي نحن فخورون بدعوة عملائنا ليشاركونا ونشاركهم الإحتفال بيومنا الوطني السعودي يوم 23 سبتمبر 2013 ب 83 ريالاً فقط لأي وجهة داخل المملكة العربية السعودية. واضاف الحمدان "إننا ومن خلال مبادرتنا بطرح مثل هذه العروض هو تقريب المسافات بين العائلات والأفراد في ظل هذه المناسبة الخاصة والغالية على قلوبنا والإحتفال بيومنا الوطني ، ونسأل الله عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وفي ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وفي جانب آخر قال السيد وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والإتصالات:"نحن نؤمن بأهمية مشاركة نجاحاتنا مع الملايين من عملائنا الذين سافروا على متن طائرات ناس خلال الست الأعوام الماضية كما أننا ننتهز جميع الفرص للتواصل والتفاعل مع عملائنا من خلال حملات ترويجية مبتكرة والاحتفال معهم بأهم الفعاليات الوطنية في مطاراتنا السعودية وعلى متن رحلاتنا الداخلية ".

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ إنطلاقتها في عام 2007 قد نقلت أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110,000 رحلة، مما يعد دلالة على الثقة التي حصلت عليها من قبل العملاء وفي وقت قصير، حيث تشغل الشركة حالياً اكثر من 950 رحلة اسبوعيا عبر 88 خط طيران داخل وخارج المملكة.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …