عروض عطلات العيد مع سلسلة فنادق هيلتون العالمية

دبي – سفاري نت

بالرغم من قرب حلول عيد الأضحى المبارك، لم يفت الوقت بعد لتحظى ببعض أفضل عروض العيد التي تطرحها سلسلة فنادق هيلتون على مستوى المنطقة،  وتعد فنادق هيلتون الموجودة في كل الإمارات والمدن الرئيسية في الشرق الأوسط الوجهة الأمثل في العيد.

 

عطلة في العاصمة القطرية

تضم الدوحة مزيجًا من العروض الحديثة الرائعة والثقافة العربية العريقة؛ ما يجعلها أحد وجهات المدن السياحية المثالية هذا العيد، فإضافة إلى استمتاع الزوار بمنظر ناطحات السحاب يمكنهم التجول بين الأسواق التقليدية إلى جانب المعالم السياحية في مدينة تعد إحدى الحاضرات العصرية في العالم، ومن المؤكد أن السياح سيمرون بتجربة لا تُنسى من معايشة الثقافة القطرية العريقة سواء قضوا وقتهم في التجول بين الممرات المتعرجة لسوق واقف أو استعراض كنوز الشرق الأوسط في متحف الفن الإسلامي، كما يمكن للزوار الاسترخاء تحت  دفء أشعة الشمس على الشاطئ الخاص لفندق هيلتون الدوحة عقب الانتهاء من مشاهدة هذه المعالم.

 

هيلتون الدوحة –

+ 974 4423 3333 [email protected]

استمتع بإفطار مجاني والدخول إلى الشاطئ مع أسعار خاصة لغرف هيلتون الدوحة تبدأ من 950 ريال قطري للإقامة في الفترة بين 12-20 أكتوبر 2013.

 

المتعة العائلية في العين

تعد العين من الوجهات المحببة للنفس والتي تضم وفرة من الأنشطة الخارجية لقضاء عيد يملؤه المرح والنشاط لكل أفراد العائلة،  حيث يمكنكم اصطحاب الأطفال لمشاهدة مجموعة من الحيوانات النادرة في متنزه العين للحياة البرية أو الاسترخاء في وادي أدفنتشير الذي يعد المرفق الأول في الشرق الأوسط من صنع البشر لركوب الزوارق المطاطية والخشبية والتزلج على المياه،  أما هواة الثقافة والتاريخ فيمكنهم الاستمتاع بزيارة مقابر العين القديمة المصنفة ضمن مواقع اليونسكو للتراث العالمي والتي يرجع تاريخها إلى 3000 عام قبل الميلاد أو السفر لمسافة 15 كم لزيارة سوق العين للجِمال المفعم بالحيوية لمشاهدة تجار الجِمال المحلية.

 

هيلتون العين – +971 3 706 7031 أو [email protected]

تبدأ أسعار غرف هيلتون العين الموجود في قلب مدينة الحدائق من 750 درهم إماراتي للإقامة في الفترة بين 10-16 أكتوبر 2013.

 

استمتع بزيارة الشارقة، العاصمة الثقافية للإمارات العربية المتحدة

تضم الشارقة مزيجًا ممتعًا من الثقافة والاكتشافات؛ ما يجعلها إمارة لا بد من زيارتها في العيد، وبما أنها العاصمة الرسمية للثقافة العربية لعام 2014، تعد الشارقة بقعة مثالية للسفر عبر المساحات الحضرية في الإمارات لاكتشاف البدايات الإماراتية العريقة،  كما يمكنك التنقل بسهولة سيرًا على الأقدام لاستكشاف المدينة التاريخية القديمة؛ ما يتيح الفرصة أمام المسافرين للسير عبر شوارع المدينة ليشاهدوا الأسواق المفعمة بالنشاط والمساجد الفخمة بالإضافة إلى بعض أشهر المتاحف والمعارض الفنية في المنطقة.

 

هيلتون الشارقة –

+971 6 519 2222 [email protected]

استمتع بإطلالة ساحرة على البحيرة في قلب الشارقة بأسعار للغرف تبدأ من 750 درهم إماراتي.

 

الجبال والبحر معًا في رأس الخيمة

سيشعر المسافرون في العيد بالاسترخاء والراحة مع خلفية ساحرة من جبال الحجر والبحر العربي في رأس الخيمة،  وتتميز إمارة رأس الخيمة بسهولة الوصول منها إلى دبي وأبوظبي، كما تعد الملاذ المثالي للهرب من ازدحام المدن وتضم مساحات واسعة من الشواطئ الرملية والجبال التي تغرب في أعلاها الشمس في مشهد يأسر القلوب، وتقع أطلال قلعة ضاية فوق الإمارة ويُعتقد أنها كانت فيما مضى قصراً لبلقيس -ملكة سبأ الأسطورية- وتكافئ زوارها بإطلالات منقطعة النظير، كما تمنحهم نظرة فريدة على تاريخ الإمارات العربية المتحدة، وللاستمتاع بكل ما تحتويه إمارة رأس الخيمة ‘يمكن للزوار الترتيب لرحلة داخلية لرؤية الصحراء والاستمتاع برحلة سفاري في الجبال أو الإبحار بالمراكب الشراعية التقليدية في شبه جزيرة مسندم الساحرة،  أما بالنسبة للأطفال، تضمن لهم زيارة الحديقتان المائيتان آيسلاند ودريم لاند يومًا لا ينسي.

 

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

– +971 7 228 8844 [email protected]

تضمن مطاعم الفندق الحائزة على عدة جوائز يوم جميل للخروج في شمالي الإمارات،. استمتع بوجبة إفطار وعشاء كل يوم جمعة بسعر يبدأ من 225 درهم إماراتي بمطعم ماريد، تذوق  الباربكيو اللذيذ واسترخِ في بابليك أو تمتع بتجربة شواء اللحم في بورا فيدا. كل الأسعار يضاف إليها 10% خدمة.

 

شاهد الثقافة الإسلامية الحقيقية في مكة المكرمة

سيسر المسلمون بالذهاب إلى المواقع الدينية أثناء السفر إلى مكة المكرمة في العيد بعد إتمام الحج مباشرة، وهي المدينة التي تضم أكبر مساجد العالم، فالمسجد الحرام أو المسجد الكبير يسع 1.2 مليون مصلٍ في نفس الوقت بمساحته التي تبلغ 7 فدان من الرخام،  وسيتعرف الزوار على الثقافة الإسلامية الحقيقية باتباع مراسم الطواف حول الكعبة والشرب من بئر زمزم.

 

أبراج وفندق هيلتون مكة –

+966 12 534 4442 [email protected]

تقع أبراج وفندق هيلتون مكة في قلب مكة ويطل على الكعبة والحرم والمدينة المقدسة. استمتع بالعيد مع أسعار الغرف المزدوجة والثلاثية شاملة الإفطار وتبدأ من 26.000 ريال سعودي للإقامة في الفترة بين 13-25 أكتوبر 2013.

 

 

عطلة في ربوع أبوظبي

يمكن لزوار أبوظبي هذا العيد التمتع بتجربة فريدة تمزج بين الثقافة والاستجمام. وتتمتع أبوظبي بمعالم سياحية رائدة عالميا تنتشر في جميع أرجاء العاصمة، وتزداد شعبيتها بين المسافرين بسبب ما تتحلى به من كنوز ثقافية رائعة وناطحات السحاب الشاهقة والشواطئ الذهبية. كما تطل على المدينة التحفة المعمارية لمسجد الشيخ زايد الكبير، منيرة سماء أبوظبي ليلا، مانحة  للزوار نظرة على عظمة أبوظبي وسحرها. وعلى مقربة من وسط المدينة، تستضيف جزيرة ياس مجموعة واسعة من عناصر الجذب السياحي بما في ذلك عالم فيراري، ياس واترورلد، وحلبة مرسى ياس، لتقدم للمسافرين مزيجا مثاليا من الأنشطة للاستمتاع بعطلة عيد مثيرة.

 

هيلتون كابيتال غراند أبوظبي-

 +971 2 617 0000 [email protected]

 

تبدأ أسعار الغرف من 495 درهم، قوموا بتجربة ثقافة إمارة أبوظبي وتاريخها من خلال هيلتون كابيتال غراند أبوظبي، الفندق الذي ينضح بالحداثة التي تليق بهذه الوجهة الحضرية. الزوار مدعوون لتذوق مجموعة واسعة من المأكولات الرائعة سواء في مطعم أوشيانا غريل المتاح طوال اليوم أو مطعم روج  لنكهة آسيوية معاصرة، أو لنكهة فريدة من أمريكا اللاتينية في مطعم نوتشي، وذلك لمجرد 121 درهم للشخص الواحد.

عن admin

شاهد أيضاً

اغتنم العروض الشهرية المذهلة في منتجع ريسنس الصحي ومركز اللياقة البدنية وحمامات السباحة الخاصة بفندق برج رافال كمبينسكي

الرياض – سفاري نت لطالما خصص فندق برج رافال كمبينسكي مرافق اللياقة البدنية والمنتجع الصحي …