منتجع أتلانتس النخلة يطلق مطعم “يوان” الصيني لتنويع خيارات الضيافة

 ضمن سعيه المتواصل لتوفير أفضل خيارات الضيافة وأكثرها تنوعاً، أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي مطعمه الصيني الجديد "يوان" والذي سيقدم لضيوفه نخبة من أفضل المأكولات الآسيوية وغيرها من أصناف المطبخ الصيني الحديث.

 

وسيشرف على المطعم الشيف "جيف تان" الذي عمل سابقاً في مطعم "هاكاسان مايفير" والمشهور بتقديمه اشهى أطباق المطبخين الكانتوني والسيشواني.

 

وقال "سيرج زعلوف"، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي: "إن مفهوم مطعم "يوان" هو توفير تجربة ضيافة صينية تقليدية في جو حيوي وأنيق مع إضافات غير مسبوقة على مستوى المنطقة. لقد عملنا على أن يكون مفهوم المطعم مثير ومميز. ونسعد بمشاركة الشيف "جيف تان" ليضيف لمسة المطبخ الصيني الحديث على قطاع الضيافة في دبي وتوفير مقصد مثالي لتناول وجبة العشاء خارج المنزل".

 

إن تصميم المطعم يعكس تصميم "سيهيوان"، وهو المنزل الصيني التقليدي وقد تم اتخاذ كافة الخطوات اللازمة لضمان توفير تجربة فريدة لتوفير أجواء رائعة وضيافة مميزة. ويمكن لزوار المطعم الاستمتاع بتجربة ضيافة في الفناء الداخلي أو في منطقة "ذا برينسيبل هاوس" والتي توفر مشاهد طبيعية ودافئة وتشبه هذه المساحة الأماكن الصينية الراقية التي بنيت للنبلاء.

 

 

ويقدم "يوان" قائمة واسعة من الأطباق الكانتونية والسيشوانية التقليدية بمكونات طازجة ومعدة بأفضل أساليب الطهي الغربي الحديث.

 

كما يقدم المطعم أشهر أطباق الباربكيو الشرقية كالبط المحضر من "بكين" ودجاج الكريسبي المشوي بـخمسة أنواع من التوابل واللحم المطبوخ ببطء لمدة 26 ساعة. بالإضافة إلى قائمة طويلة من الأطباق البحرية كسمك الفيليه المحضر من "تشيلي" والمحمص بالفرن مع صلصة صويا العسل بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أطباق اللحوم والدجاج وأطباق الأرز والمعكرونة.

 

ويقدم مطعم "يوان" حفلات شاي وهي إحدى التقاليد الصينية العريقة. ويوفر هذا الحفل فرصة للضيوف للاستمتاع بنكهات الشاي المحضرة يدويا خصيصا جلبت من مناطق مختلفة.

 

ويفتتح مطعم "يوان" أبوابه يومياً من الساعة 6 مساءاً وحتى 11 مساءاً من السبت إلى الأربعاء ومن 6 مساءاً حتى 2 فجراً يومي الخميس والجمعة. 

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …