طيران ناس يكسب رضا عملاءه بنسبة 91%

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس الناقل الوطني السعودي عن وصول نسبة رضا ضيوفنا إلى 91% خلال العام 2013، من خلال إستطلاع آراء 41,000 ضيفاَ على رحلات طيران ناس.

وقد قام طيران ناس بإجراء هذا الإستبيان شهرياً  لقياس مدى رضا "الضيف" ويهدف هذا الإستبيان لتقييم تجربة "الضيف" مع طيران ناس إبتداءً من حجز تذكرة السفر وحتى الوصول إلى الوجهة المقصودة، ويشمل ذلك موقع طيران ناس ،الخدمات الأرضية بالمطار، تجربة العميل مع الرحلة وغيرها من التفاصيل.

وقد صرح بذلك الأستاذ غسان قدورة، المدير العام التنفيذي لخدمات العملاء وأكاديمية ناس، قائلاَ: "التواصل المستمر مع ضيوفنا هو من أهم عوامل نجاح طيران ناس بالإضافة إلى حرصنا على تقديم خدمة متميزة بأعلى معايير الجودة ، ونولي في طيران ناس إهتماماً كبيراً بجميع ملاحظات ومقترحات ضيوفنا من أجل تطوير خدماتنا بمستوى يتجاوز التوقعات ، ويسرني أن أعلن عن تفاعلنا مع جميع ملاحظات ضيوفنا خلال هذا العام 2013 وقمنا بحل جميع أنواع الصعوبات التي واجهتهم ".

واضاف قدوره قائلاً: أن خلال عام 2013م، قام فريق خدمة العملاء بطيران ناس التواصل مع 245,000 ضيفاَ عبر شبكة قنوات التواصل المتعددة "موقع طيران ناس الرسمي ومركز الاتصال وقنوات التواصل الإجتماعي " فيسبوك ، تويتر" والزيارات المباشرة لمكتب خدمة العملاء وغيرها من الوسائل الأخرى التي تحرص على إبقاء طيران ناس على تواصل مستمر مع ضيوفه.

وقد تم إنشاء وحدة خدمة العملاء بطيران ناس في يونيو 2009 والذي يضم الآن نخبة من الكفاءات السعودية الشابه التي تعمل كفريق عمل متكامل بإدارة الأستاذة ليلى القريشي ، مديرة خدمات العملاء ، ويتبع فريق خدمة العملاء بطيران ناس آلية وإجراءات دقيقة لضمان التفاعل مع كافة ملاحظات الضيوف خلال أقصر وقت ممكن.

وقد أطلقت الشركة مؤخراً مبادرة مبتكرة بإتباع مفهوماً جديداً لتسمية المسافرين على طيران ناس بالـ "الضيوف" والذي يعبر عن مدى إلتزام شركة طيران ناس بتقديم خدمة متميزة للمسافرين من خلال حفاوة الترحيب والحرص على تلبية جميع إحتياجاتهم أثناء الرحلة.

 واختتم قدورة تعليقاته قائلاً، "رضا ضيوفنا هو أهم أولوياتنا، وهذا يمكننا من تحقيق وعدنا لضيوفنا بأن نكون "الأفضل" في كل ما نفعله' وأن نجعل من الطيران تجربة ممتعة ومريحة لجميع ضيوفنا."

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ إنطلاقتها في عام 2007 قد نقلت أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110,000 رحلة، حيث تم تسجيل أعلى نمو في عدد المسافرين خلال عام 2013 الذي تمكنت فيه شركة الطيران من نقل أكثر من ثلاثة ملايين مسافر.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …