بالصور .. أغرب 10 فنادق في العالم..

الرياض – سفاري نت

نشرت شبكة الاخبار العالمية سي ان ان العربية  صور لأغرب الفنادق حول العالم  حيث تضمن  بينها فندق مصري وتركي .. 

1- فندق "كاكسلاوتانين" في فنلندا ويقع داخل الدائرة القطبية الشمالية، في عمق منطقة ساريسيلكا الثلجية في شمال فنلندا. وصنعت الكابينات من الثلج أو الزجاج، علماً انها دافئة كلياً في الداخل، ولكنها تفتقر إلى الخصوصية.

 

2- فندق "أدرير أميلال" في مصر وبني هذا الفندق غير الاعتيادي، من الملح الصخري والطين. ويقع في واحة سيوه وسط الصحراء على بعد ثماني ساعات طويلة من القاهرة .

3- فندق "كادير" لمنازل الأشجار في تركيا وتوجد هذه الشاليهات الخشبية البسيطة بين فروع الأشجار.

4- فندق "كهف كوكوبيلي" في الولايات المتحدة ويقيم الضيوف في غرفة مفروشة بالسجاد، على عمق 21 مترا تحت سطح الأرض. وحفر الفندق في هضبة صخرية من الحجر الرملي التي تبلغ من العمر 65 مليون سنة.

5-فندق "دوغ بارك إن" في الولايات المتحدة ويأتي الفندق على شكل كلب جديد. ويعتبر هذا المكان الوحيد حيث يمكن للزبائن النوم مع 26 كلباً، والحصول على ليلة هادئة في الوقت ذاته. ويوجد في الفندق 26 كلبا منحوتا، وحلوى على شكل الكلاب.

 

6- فندق "بالاسيو دي سال" في بوليفيا وصنعت الجدران والأرضيات، والأسرة والكراسي تماما من الملح الصخري الأبيض.

 

7- منتجع "بوسيدون" المغمور بالماء في فيجي ويتمكن الضيوف من التفاعل مع البيئة المحيطة، وبكبسة زر واحدة يمكن إطعام الأسماك، ورؤية تألق الأضواء تحت الماء في غرفتك.

 

8- فندق "الإسطبل المتوازن" في المملكة المتحدة ويعتبر هذا الفندق من بنات أفكار الكاتب الفلسفي السويسري ألان دي بوتون، الذي كتب كتاب "فن العمارة والسعادة."

 

9-  فندق "ساراتوجا" في كوبا ويتضمن الفندق بركة على السطح تقدم لمحة عن أفضل المناظر في المدينة، ولكنها بعيدة في الوقت ذاته عن صخب وضوضاء المناطق المحيطة.

 

10- فندق "طائرة بريستول 1950S" في نيوزيلندا وقد تم تحويل واحدة من طائرات القوات المتحالفة المشاركة في حرب فيتنام إلى فندق يتكون من غرفتين.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …