ماريوت الدولية و”أمريكان إكسبريس” الشرق الأوسط يعلنان عن حملة الصيف

دبي – سفاري نت

أعلنت ماريوت الدولية، مجموعة الفنادق الرائدة، و"أمريكان إكسبريس" الشرق الأوسط عن إطلاق حملة العروض الصيفية للسنة الثانية على التوالي مع فرص أكثر للاستفادة من عروض ومزايا حصرية في 32 فندقاً من فنادق ماريوت في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا خلال فصل الصيف.

 

بموجب هذه الحملة، يصبح أعضاء بطاقات "أمريكان إكسبريس" الراغبون في اكتشاف الوجهات في الشرق الأوسط وإفريقيا مؤهّلين للإقامة لثلاث ليالٍ بسعر ليلتين في أي من فنادق ماريوت المشاركة في العرض. ويوفّر أعضاء البطاقات 33% من أسعار علاجات النادي الصحي والتدليك، و33% من أسعار المأكولات والمشروبات، فضلاً على الطعام المجاني للأطفال دون الثانية عشرة من العمر. ويشمل العرض أيضاً الدخول المجاني إلى أحواض السباحة وصالات التمارين الرياضية.

 

تسري هذه الحملة، ومدّتها ثلاثة أشهر، على الحجوزات بين 1 مايو و6 سبتمبر 2014، مع الإقامة في الفنادق بين 1 يونيو و6 سبتمبر 2014، وتنطبق على الحجوزات التي تتمّ عبر بطاقات "أمريكان إكسبريس" كافة، بما فيها بطاقات الأفراد والمؤسسات ضمن شبكتها العالمية.

 

وفي هذه المناسبة، قال أسمان عارف، نائب رئيس المؤسسات التجارية والشراكات الإستراتيجية، "أمريكان إكسبريس" الشرق الأوسط: "نحن ملتزمون بتقديم مزايا حصرية لأعضاءالبطاقات في بلادهم وفي الخارج. وتُعتبر شراكتنا مع مجموعة ماريوت الدولية مثالاً على المزايا التي يستفيد منها أعضاء البطاقات من العروض المشوّقة في الشرق الأوسط وإفريقيا. ونحن في سعي دائم إلى بناء شراكات مع المؤسسات التي تشاركنا التزامنا بتقديم خدمة عملاء لا تضاهى، ولذلك اخترنا التعاون مع مجموعة ماريوت الدولية للعام الثاني على التوالي".

 

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال نيل جونز، رئيس المبيعات والتسويق في ماريوت الدولية الشرق الأوسط وإفريقيا: " لقد تغيّرت طريقة سفر العملاء وإننا نعمل على إجراء تعديلات في أسلوب القيام بالأعمال لتلبية حاجاتهم والتلاؤم مع هذه التغيّرات. ونبحث دائماً عن فرص تسمح لضيوفنا بمواصلة الاستمتاع بمواقعنا العالمية، وبالمأكولات، والمشروبات، والخدمات مقابل تكاليف أقل. وينعكس ذلك في شراكتنا مع "أمريكان إكسبريس" الشرق الأوسط، مع عرض أفضل من قبل يقدّم مزايا وقيمة أكثر إلى العملاء".

 

يخوّل عرض الصيف أعضاء بطاقات "أمريكان إكسبريس" الاستفادة من صالات الضيافة في 34 فندقاً من مجموعة ماريوت الدولية التي تضمّ علامات راقية وتشمل فنادق جي دبليو ماريوت، وفنادق رينيسانس، وفنادق ومنتجعات ماريوت، وكورتيارد باي ماريوت، وفندق ريزيدنس إن باي ماريوت، وشقق ماريوت الفندقية. ويقع 24 من تلك الفنادق في الشرق الأوسط، وتحديداً في الإمارات العربية المتحدة، والأردن، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والكويت، والبحرين، وعمان، الأمر الذي يشجّع الزوار على زيارة المنطقة. أمّا الفنادق الثمانية المتبقّية، فموزّعة في إفريقيا، وتحديداً بين مصر والجزائر.

 

يمكن الحجز على موقع www.MarriottAmex.com.

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …