فندق فورسيزونز يشتهر بتقديم أفخم الخيام الرمضانية في الرياض

الرياض – سفاري نت

يستمر فندق فورسيزونز الرياض الذي اشتهر سنويا بتقديم أفخم خيمة رمضانية في العاصمة الرياض حيث يقدم مجموعة واسعة مما لذ وطاب من المأكولات في خيمته ومطاعمه المختلفة خلال شهر رمضان المبارك.

وفي تعليق له في هذه المناسبة يقول أنتوني تايلر، مدير عام الفندق: " أن رمضان هو الشهر الذي تجتمع فيه الأسرة والأصدقاء للاحتفال بروح العطاء والمشاركة ولهذه المناسبة, سيقدم الفندق مجموعة متنوعة من العروض الرائعة التي من شأنها أن تجعل إفطاركم وسحوركم استثنائياً ومميزاً. كما سوف يحظى الضيوف بتجربة راقية لن ينسوها من خلال أطباق متنوعة من المأكولات الذي يحرص فريق الأغذية والمشروبات بالفندق على تقديمها هذا العام."

 

يبدأ الافطار يوميا من الساعة 6:30 مساء, حيث تتألف قائمة الطعام التي تعتبر الاكبر في العاصمة الرياض من المطبخ العربي و العالمي ، يقدمها الشيف احمد سليمان, بالإضافة الى ركن خاص لأحبائنا الصغار. ويقدم الفندق هذا العام عرضاً مميزاَ للمجموعات و الشركات بأسعار خاصة إبتدأً من 30 شخص.

 

وللاستمتاع بمائدة سحور مثالية، سيظل مطعم "ذا جريل" مفتوحا من 10:30 مساءً وحتى الساعة 03:00 صباحاً، خلال مباريات كأس العالم وشهر رمضان المبارك, حيث يمكن للأفراد و العائلات الاستمتاع بالجلسات في الخيمة الجديدة المحيطة بالمسبح. كما سيقدّم مطعم "ذا جريل" حفلات إفطار خاصة للشركات.

أما مطعم إيلمنتس الشهير فسوف يقدم بوفيه الإفطار والسحور كل يوم مع أقسام خاصة مكرسة للمأكولات العالمية، وأركان الطهي الحيّ وركن الحلوى الذي لا يفوّت.

أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون بالإقامة في الفندق، هناك عرض مميز خلال شهر رمضان المبارك يشمل الإقامة في غرفة فاخرة مفردة تتضمن بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية او مطعم إيلمنتس او بوفيه السحور في مطعم إيلمنتس او من خلال خدمة الغرف (قائمة طعام السحور) , إبتداءً من 1420 ريال سعودي لليلة الواحدة.

ويسعدنا هذا العام انضمام الشركات التالية كرعاة في خيمة فندق فورسيزونز الرمضانية: الخطوط الجوية التركية، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات التي ستعرض سيارات الرولس رويس والـBMW، شركة عالم الصفوة للعطور و البخور، شركة كيان للإستثمار والتطوير، الحميضي للساعات، ، شركة باك كمفورت، شركو ساوث وند – ألكاتيل، شركة دار الحياة، و شركة سامسونغ.

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …