طيران ناس يدشن أولى رحلاته إلى مطار القصيم

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، تدشين وجهته الداخلية الجديدة التي تنطلق من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز بالقصيم، بمعدل رحلة يومياً، وذلك ابتداءً من مطلع أكتوبر 2014.

 

وجاءت هذه الخطوة بعد إطلاق عدد من الرحلات الداخلية الجديدة، إلى تبوك وحائل، تزامنت مع اليوم الوطني الـ 84 للمملكة العربية السعودية.

 

 وقد هبطت طائرة طيران ناس في مطار القصيم صباح يوم الأربعاء الموافق الأول من أكتوبر 2014، وكان في استقبالها محمد بن عايد المجلاد مدير عام مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم بالإضافة إلى عبدالإله بن سليمان العيدي مدير عام العمليات الأرضية بطيران ناس.

 

وحول هذا التطور، قال "العيدي": "نشكر إدارة مطار القصيم على دعمهم وتعاونهم الملموس مع طيران ناس، حيث حظينا بترحيب كبير وتسهيل جميع إجراءات التشغيل، ويساهم هذا التعاون المهني في تحقيق أعلى مستويات الخدمة لضيوفنا ابتداءً من قدومهم إلى المطار حتى وصولهم إلى وجهتهم المقصودة".

 من ناحيته، قال وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس: "طيران ناس الناقل الوطني السعودي مستمر في إضافة المزيد من الوجهات الداخلية الجديدة لتعزيز موقعه التنافسي في سوق النقل الداخلي الذي يشهد نمواً كبيراً في حركة المسافرين، وتنطلق اليوم رحلتنا الجديدة بين جدة والقصيم امتداداً لجهودنا المستمرة في تغطية احتياج النقل الجوي الداخلي وتلبية للطلب المتزايد".

 وأضاف: "تلاقي وجهاتنا الداخلية إقبالاً كبيراً من قبل ضيوفنا، ويأتي توسعنا في هذه الوجهات من منطلق دورنا كناقل وطني سعودي لتوفير حلول النقل الجوي وخدمة المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة".

جدير بالذكر أن شركة طيران ناس بدأت مؤخراً في توسيع عملياتها محلياً ودولياً، وإضافة خدمات متعددة لضيوفها بما يشمل درجة الأعمال، الطلب المسبق للوجبات الساخنة، زيادة الوزن المسموح للأمتعة إلى 20 كيلوجراماً لكل مسافر على الدرجة الاقتصادية، وغيرها من الخدمات، وذلك مع الاستمرار في توفير رحلات ملائمة بأسعار تنافسية.

ويأتي تطبيق هذا المفهوم ضمن إستراتيجية طيران ناس "20×20" التي تستهدف نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.

عن admin

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …