الاتحاد للطيران تبدأ في تشغيل رحلات يومية مباشرة إلى بوكيت

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن تشغيل رحلات يومية مباشرة بين العاصمة أبوظبي وبوكيت، ثاني وجهات الشركة في تايلاند.

ومن المقرر أن تغادر الرحلة الأولى رقم EY430 من مطار أبوظبي الدولي في الساعة 8:40 صباحاً بالتوقيت المحلي لتصل إلى بوكيت في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي في مطار بوكيت الدولي، حيث تم استقبالها برشاشات المياه التقليدية، وسط حضور حافل من كبار الشخصيات وممثلين عن شركة الطيران وعروض استعراضية من التراث التايلاندي.

تعتبر بوكيت، المطلة على الساحل الغربي لتايلاند في بحر أندامان الهادئ جنوب البلاد، أكبر جزر المملكة،  وتتباهى بشواطئ طبيعية بكر وباقة من المنتجعات، مع شمس مشرقة طوال العام، بما يجعلها واحدة من أفضل وجهات العطلات في جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، قائلاً: "تمثل هذه الوجهة الجديدة امتداداً طبيعياً لشبكتنا في تايلاند وتعتبر إضافة قوية لوجهات الترفيه التابعة للشركة والتي تضمّ سيشل والمالديف وسريلانكا.

وأضاف قائلاً: "بفضل أوقات المغادرة والوصول المناسبة وخدمات الربط السلسلة مع أكثر من 25 مدينة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا، فمن المتوقع أن تسهم الرحلات الجديدة في دعم قطاع السياحة بالمنطقة."

وأضاف قائلاً: "سيحظى من يرغبون في قضاء العطلات من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي والأسواق الأوروبية، بما في ذلك لندن وميلانو وميونيخ وباريس، بخيارات أوسع للسفر إلى جزيرة بوكيت، مع الاستمتاع بخدمات الاتحاد للطيران الفائزة بجوائز عديدة على متن الطائرة."

 

تتوافر أيضاً خدمات الربط إلى بوكيت من دوسلدورف ورما وبلغراد مع شركاء الاتحاد للطيران بالحصص طيران برلين وأليطاليا والخطوط الجوية الصربية.

 

تُمثل بوكيت واحدة من عشر وجهات بدء تشغيلها بالفعل أو من المقرر تشغيلها خلال العام الجاري، لتنضمّ إلى المدينة المنورة التي تم تشغيلها في 1 فبراير/شباط وجايبور في 1 أبريل/ نيسان ولوس أنجلوس وزيورخ في 1 يونيو/حزيران ويريفان في 2 يوليو/ تمّوز وروما وبيرث في 15 يوليو/ تمّوز، على أن تعقبها سان فرانسيسكو في 18 نوفمبر/تشرين الثاني ودالاس في 3 ديسمبر/كانون الأول. وتجدر الإشارة إلى أن بوكيت هي الوجهة السابعة للشركة في منطقة جنوب شرق آسيا لتنضمّ إلى بانكوك وهو تشيه مينه وجاكرتا وكوالامبور ومانيلا وسنغافورة.

 

ومن المزمع تشغيل طائرة من طراز آيرباص A330-200 على هذه الوجهة والتي تضمّ درجتي سفر: 22 مقعد على متن درجة رجال الأعمال و240 مقعد على الدرجة السياحية.

 

يمكن حجز الرحلات إلى بوكيت عبر الموقع الإلكتروني Etihad.com أو من خلال أحد مراكز الاتصال التابعة للاتحاد للطيران أو عبر أحد وكلاء السفر في مختلف أرجاء العالم.

 

جدول مواعيد الرحلات إلى بوكيت، اعتباراً من 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2014:

رقم الرحلة

من

موعد المغادرة

إلى

موعد الوصول

عدد الرحلات

الطائرة

EY430

أبوظبي

08:40

بوكيت

18:00

يومياً

A330-200

EY431

بوكيت

20:25

أبوظبي

00:25 +1

يومياً

A330-200

 

ملاحظة: جميع مواعيد المغادرة والإقلاع بالتوقيت المحلي

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …