طيران ناس تختتم مشاركتها بنجاح في معرض سوق السفر العربي 2015

دبي – سفاري نت

اختتم طيران ناس، الناقل السعودي الوطني، بنجاح مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2015، الحدث التجاري الرائد في قطاع السياحة والسفر على مستوى المنطقة. ويأتي ذلك تتويجاً لأسبوعٍ ناجح نال خلاله الناقل السعودي تقديراً عالمياً على إنجازاته وعزز موقعه الريادي كلاعب رئيسي في منطقة الشرق الأوسط التي تشهد تنافسية شديدة في قطاع الطيران.

وكان الأسبوعان الماضيان حافلان بالنسبة لشركة طيران ناس، إذ أطلقت الشركة عدد من المبادرات الاستراتيجية الجديدة والعروض الترويجية توجتها بالفوز بجائزة "أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2015" خلال حفل جوائز السفر العالمية 2015   الذي يعد بمثابة جوائز الأوسكار في قطاع الطيران.

وكانت طيران ناس قد أطلقت خلال معرض سوق السفر العربي 2015 أول برنامج ولاء للمسافرين خاص بالشركة تحت اسم "ناسمايلز"، وجاء ذلك بعد حوالي أسبوع تقريباً من تدشين رحلات مباشرة بين الرياض والقاهرة، وذلك ضمن إطار جهود الشركة التوسعية في منطقة الشرق الأوسط. كما قدّم طيران ناس حملة ترويجية على مدى يومين بأسعار تبدأ من 15 ريال سعودي على جميع الرحلات الداخلية و 215 ريال سعودي على جميع الرحلات الخارجية وذلك على الحجوزات التي تمت في 6 و7 مايو 2015، وتكون صالحة للسفر من 8 مايو إلى 31 مايو 2015.

وفي تعليق له، قال يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات في مجموعة ناس القابضة: "يمر طيران ناس حاليآ بمرحلة رائعة من النمو، فخلال الشهر الماضي، خطى طيران ناس خطوات كبيرة نحو تحقيق رؤيتهه بعيدة المدى حول التطور والنمو، وأتاحت لنا المشاركة في معرض سوق السفر العربي 2015 فرصة الترويج لعلامتنا التجارية والتواصل على نطاق واسع مع جمهور إقليمي وعالمي."

عن admin

شاهد أيضاً

يانغو بلاي تدشن العمل السعودي “سقف الوالد” في رمضان

الرياض – سفاري نت كشفت منصة «يانجو بلاي» عن مسلسلاتها الحصرية لشهر رمضان المبارك في …