فندق قصر باريجي يكشف عن أجنحته الفندقية التي تتمتع بأروع الإطلالات على مدينة ميلانو

يقدم فندق قصر باريجي جناحه الرئاسي المميز الذي تم تصميمه بنمط الفخامة والخصوصية ضمن أجواء مفعمة بالراحة وإطلالة خلابة على المدينة. ويمثل هذا الجناح أحدث إضافات مشهد الضيافة المترفة في في مدينة ميلانو الرائعة.

 

ويقع فندق قصر باريجي، أحدث فندق من فئة 5 نجوم في مدينة ميلانو، على بعد دقائق فقط من أشهر أماكن التسوق مثل شارع فيا مونتي نابوليوني وفيا ديلا سبيغا ومسرح سكالا وكاتدرائية ميلانو العريقة في المركز التاريخي للمدينة. وتم تشييده في موقع قصر كريمر الذي شيد في القرن السابع عشر في منطقة بريرا،  قلب عاصمة الأناقة.

 

ويجسد التصميم الخارجي الأنيق للفندق رؤية وتصميم المهندسة والمالكة باولا جيامبيللي، بالتعاون مع المصمم العالمي الشهير بيير إيف روشون، والذي يرتبط اسمه بتصاميم أكثر الفنادق رقياً في العالم.

 

يُعد الفندق ضمن فئة الفنادق الرائدة في العالم، ويتميز بكونه في مركز المدينة لكنه يضم العديد من المزايا الفريدة، بما في ذلك حديقة خاصة ونافورة تعودان لقرن من الزمن. ويضم الفندق خمسة وستين غرفة واسعة و 33 جناحا مصممة بشكل فردي ومزودة بأعمال فنية مختارة بعناية مع استخدام الرخام والأخشاب الثمينة والأقمشة الفاخرة. كما أن النوافذ الواسعة والشرفات الخاصة تمتاز بإطلالات خلابة على الحديقة أو المدينة، وتسمح لضوء النهار الطبيعي أن يشع داخل الغرفة، وهو أمر فريد في هذه المدينة الصاخبة النابضة بالحياة.

ويتربع الجناح الرئاسي المترف على مساحة 250 متر مربع، ويقدم للضيوف المميزين شعوراً حقيقياً بالدفء المنزلي.

ويضفي الضوء الطبيعي والشعور بالدفء الذي تورثه الأشغال الخشبية المنحوتة الأنيقة شعوراً بالمساكن الخاصة، بينما تعزز الشرفة الرحبة بمساحة 110 متر مربع التمتع بإطلالات لا مثيل لها على المدينة. كما أن ممراته الدائرية التي تلتف حول الجناح بأكمله تتيح للضيوف الاستمتاع بالأفق الممتد للمدينة بداية من كاتدرائية ميلانو ونُصُب "مادونينا" الرائع المتوضع على قمة الكاتدرائية وقبة غاليريا فيتوريو ايمانويل وقلعة سفورزيسكو وكنيسة سان ماركو وناطحات السحاب التي تقف شامخة في حي الأعمال "بورتا نوفا" وصولاً إلى الظلال المهيبة لجبال الألب الشاهقة التي تلوح في الأفق ناحية الشمال.

 

وليشعر الضيف أكثر بقلب المدينة المفعم بالحيوية، وقع اختيار جيامبيللي على النوافذ الزجاجية التي تسمح لضوء الشمس أن يغمر غرفة المعيشة وغرفة النوم مما يتيح للضيوف الاستمتاع بمناظر مدينة ميلانو طوال النهار والليل. وتم العناية بجميع التفاصيل والخصائص المعمارية لتقديم مستوى فريد من الخدمة والراحة. وكمثال على ذلك، فقد تم اختيار موقعي السرير وحوض استحمام بشكل استراتيجي بحيث يمكن للضيوف التمتع بسحر إطلالة "مادونينا" من غرف نومهم أو أثناء الاستمتاع بحمام دافئ  يبعث على الاسترخاء.

تم انتقاء الأعمال الفنية بعناية مما يسهم في من الضيوف شعوراً بالدفئ المنزلي. وتزين العديد من اللوحات الزيتية الجدران بما في ذلك لوحة "الأسود" من المدرسة الفنية الألمانية عام 1877، والتي أبدعتها ريشة الفنان هانس شميت، والرسومات العائلية من أعمال الفنان لوي توكيه في القرن الثامن عشر. وعلاوة على ذلك، تمتد العناية بأدق التفاصيل لتشمل الألوان الهادئة للمفروشات والجدران تنشئ إحساساً بالراحة والأناقة المترفة.

 

وقالت باولا جيامبيللي، المهندس المعماري: "يعد الجناح الرئاسي مثالياً لأولئك الباحثين عن شعور الدفئ المنزلي في ميلانو. وقد كانت رؤيتي تتمثل في إنشاء أماكن إقامة فاخرة تجمع ما بين أعلى مستويات الراحة مع شعور فريد من الألفة. أود أن يشعر الضيوف بمجرد وصولهم وكأنهم في منازلهم وبأنهم جزء من المدينة العريقة".

 

توفر غرفة المعيشة الرحبة للضيوف مجموعة واسعة ومريحة من  التجهيزات الكفيلة بالترفيه عن الزوار وقضاء أروع الأوقات مع العائلة أو أن ينعموا بلحظات هادئة في ملاذ مترف ومجهز مع اريكتين وثيرتين، مع السجاد العتيق وطاولة الكتابة الكلاسيكية وخزانة الكتب، فضلاً عن شاشات تلفزيون بقياس 75 بوصة ونظام صوتي محيط من طراز "Bang & Olufsen AirPlay".

تم تزويد الحمام بحمام تركي خاص مزين بفسيفساء الرخام. كما تم تصميم جميع الأثاث في الجناح خصيصاً باستخدام أرقى المواد الفخمة والاستثنائية، حيث تتألف أرضية غرفة المعيشة من خمسة أمتار من خشب البلوط المصقول، كما أن جميع الردهات والحمامات مكسية بالرخام عالي الجودة "Calacatta".

 

كما يوجد مطبخ مجهز بالكامل تحت تصرف الضيوف مع توفر طاه متخصص لجميع أنواع المناسبات. وتشكل الغرف المتصلة خياراً مثالياً للعائلات، كما يمكن أيضا تخصيصها لتصبح صالة رياضية خاصة حسب الطلب أو مكتباً لعقد الاجتماعات، أو حتى غرفة خزانة بعد يوم من التسوق في ميلانو.

 

يمزج فندق قصر باريجي بين نمط وأناقة مدينتين محببتين وهما ميلانو وباريس، مع التركيز على دفء البيئة الطبيعية وروح الضيافة للقصر المترف، مما يجعل من الفندق الوجهة المثالية لقضاء فصل الصيف في واحدة من أكثر مدن أوروبا أناقة.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …