مجمع سياحي متكامل في الفجيرة بـ150 مليون دولار

متابعه – سفاري نت

أعلن رئيس قطاع السياحة بهيئة الفجيرة للسياحة والآثار أحمد إبراهيم الدرك عن استقبال الفجيرة خلال الأيام القليلة المقبلة أضخم مشروعين في السياحة البحرية بالإمارة والمتمثل في مشروع "النادي الشاطئي الجديد"، الذي يتبع إدارة النادي البحري بالفجيرة إلى جانب البدء في تشييد أضخم مشروع استثماري سياحي بحري بالمنطقة خلال الأسبوع المقبل، يعرف بمشروع "قرية الماسة السياحية".

وسيقام مشروع "قرية الماسة السياحية" على الواجهة البحرية للنادي، بالإضافة لمجمع سياحي ترفيهي متكامل يطل على المحيط الهندي، بتكلفة مبدئية للمشروع قد تتجاوز 150 مليون دولار، على مساحة 15 ألف متر مربع، حيث تمثل الواجهة البحرية أحد المعالم الحضارية والسياحية المهمة في إمارة الفجيرة وتشكل مرفقاً ترفيهياً مهماً للمقيمين والزوار، بحسب "البيان" الإماراتية.

وقال أحمد إبراهيم: إن المشروعين سيمثلان إضافة نوعية للسياحة البحرية في الإمارة، وستقدم هذه المشاريع الحضارية السياحية الفريدة من نوعها بالفجيرة أسلوباً جديداً للحياة في قلب الإمارة وعلى ضفاف الشواطئ الرملية للإمارة المطلة على المحيط. حيث سيمتد مشروع الشاطئ الرملي على طول 150 متراً من النادي البحري جنوباً ليكون متنفساً يسهل الوصول إليه لجميع سكان وزوار الإمارة.

عن admin

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …