غلف كرافت تتوسع بالملاحة الترفيهية بتدشين ماجستي 155

ام القوين – سفاري نت

دشن الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين أمس، بحضور الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين يخت شركة الخليج لصناعة القوارب "ماجستي 155"، الذي يعتبر أكبر اليخوت الفاخرة التي بنيت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي تدشين هذا اليخت الفاخر "ماجستي 155" – الذي تمت صناعته في حوض البناء الخاص بيخوت "ماجستي" التابع لشركة الخليج لصناعة القوارب "غلف كرافت" في أم القيوين ليبرهن على القدرات التي تتمتع بها الشركة الإماراتية العريقة في سبيل توسعة محفظتها من اليخوت السوبر وعلى نجاح النهج التجاري للشركة القائم لعقود طويلة على الثقة وتقديم المشورة.

كما تبرز الخطوة المتمثلة بإضافة اليخت الأكبر إلى علامة يخوت "ماجستي" من جهة أخرى استمرار الشركة في تكريس جهودها خدمة لسوق اليخوت الفاخرة.

وأكد محمد بن حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة "غلف كرافت"، أن سجل الشركة الحافل بالنجاح بات مشهودا على الصعيد العالمي، مشيرا إلى أن وضع التصورات الخاصة بالتصميم المبتكر لليخت "ماجستى 155" وتحويل هذه التصورات إلى واقع ملموس كان من الأمور التي مكنت الشركة من تعزيز قدراتها وقادت عملاء "جلف كرافت" حول العالم إلى رفع سقف توقعاتهم.

وقال الشعالي إن علاقاتنا الطيبة مع دول العالم مكنتنا من تحقيق مزيد من التوسع الناجح في قطاع الملاحة الترفيهية المتسم بالتنافس الشديد علاوة على الإسهام في ترسيخ مكانة الإمارات كلاعب دولي مؤثر في هذا القطاع".

ويعتبر "ماجستى 155" أول يخت تبنيه " غلف كرافت"، وفق مبدأ الإزاحة وهو يقدم لمالكيه بطوله البالغ 155 قدماً 47 متراً تجربة راقية وفق أعلى درجات الراحة والرفاهية، بدءا من النافورة ذات النقوش الموضوعة على السطح المفتوح والمحاطة بمنطقة جلوس واسعة تتيح للمسافرين التمتع بمناظر المياه الخلابة وصولاً إلى الشلالات الجميلة المنحدرة من السطح الخلفي إلى حوض الجاكوزى في السطح العلوي.

وتم تصميم الغرف في السطح السفلي من "ماجستي 155"، حيث خضعت لتشطيبات شملت استخدام أجود أنواع حجر العقيق الأحمر والأخضر ورخام بوتيشينو الفاخر، كما يوجد في اليخت مصعد ينقل ركاب اليخت بين طبقاته ليتيح مزيداً من السهولة في التنقل بين السطوح العلوي والرئيسي والسفلي.

يذكر أن شركة الخليج لصناعة القوارب "غلف كرافت" تأسست عام 1982 وتعد إحدى أكبر الشركات المتخصصة في إنتاج اليخوت الفاخرة والقوارب المصنوعة من الألياف الزجاجية والحائزة على عدة جوائز وإحدى أهم عشر شركات مصنعة لليخوت السوبر على مستوى العالم، بحسب تصنيف سجل الطلب العالمي للعام 2014.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …