القطرية تسير 4 رحلات أسبوعية إلى أبها السعودية

الدوحة – سفاري نت

 أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستسير أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينة أبها في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 2 سبتمبر 2015.

وتعد أبها عاصمة منطقة عسير الواقعة في جنوب غرب المملكة العربية السعودية، والتي باتت تكتسب شهرة كبيرة بوصفها مقصداً سياحياً، بفضل عوامل الجذب فيها مثل طقسها المعتدل وجبالها الخضراء.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية حالياً 82 رحلة أسبوعية إلى سبع مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية. كما أعلنت الناقلة الوطنية أخيراً عن زيادة عدد رحلاتها المنتظمة إلى مدينة القصيم من ثماني رحلات أسبوعية إلى عشر، وذلك ابتداء من 17 يوليو. ومن خلال الخط الجديد المباشر إلى أبها، تكون الشركة قد رفعت عدد رحلاتها الأسبوعية المباشرة إلى المملكة العربية السعودية من 84 إلى 88 رحلة.

وما تزال الخطوط الجوية القطرية تعمل على تعزيز خدماتها إلى السعودية منذ انطلاقتها عام 1997، عندما أطلقت رحلاتها المباشرة إلى مدينة جدة. ومنذ ذلك الوقت، أضافت الشركة كلا من الرياض والدمام والمدينة المنورة والقصيم والطائف والهفوف إلى شبكة وجهاتها.

وفي معرض تعليقه على الخدمة الجديدة، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "لقد عملنا على تعزيز وجودنا وخدماتنا إلى المملكة العربية السعودية بشكل ثابت. ستوفر خدماتنا الجديدة إلى مدينة أبها، وهي ثامن وجهة لنا داخل المملكة، فرصاً أكبر أمام المسافرين القادمين من قارة آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكتين. كما سيتمكن المسافرون القادمون من أبها، من السفر بسهولة من مطار حمد الدولي الجديد في الدوحة إلى العديد من الوجهات العالمية مثل لندن وباريس وبانكوك وسنغافورة ونيويورك وواشنطن. وفي الوقت نفسه، ستتيح هذه الخدمة المجال أمام المسافرين المتوجهين إلى المملكة العربية السعودية للتوجه إلى مدينة جديدة داخل المملكة" .

عن admin

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تحتفل باليوم الوطني السعودي بأسعار تذاكر خاصة

ابوظبي – سفاري نت احتفالًا باليوم الوطني السعودي الموافق 23 سبتمبر، تقدم الاتحاد للطيران، الناقل …