“الإمارات للعطلات” توفر رحلة بحرية مع نجوم “شط بحر الهوى”

متابعه – سفاري نت

توفر الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابعة إلى طيران الإمارات، لعملائها برنامجاً مميزاً لقضاء عطلة بحرية برفقة عدد من أبرز نجوم الفن العرب خلال الفترة بين 20 و24 أكتوبر/تشرين الأول 2015.

تتم رحلة “شط بحر الهوى” أو Stars on Board على متن الباخرة MSN Divina، بالتعاون مع مجموعة “أم بي سي” التلفزيونية. وتوفر للمشاركين فرصة مميزة وحصرية للالتقاء وجهاً لوجه مع عدد من ألمع النجوم بمن فيهم، كاظم الساهر، نجوى كرم، هيفا وهبي، ملحم زين، رويدا عطية، وائل جسار، رامي عياش، محمد عساف، وفرقتا الترفيه والكوميديا “ما في متلو” و”أم حسين”.

وخلال الرحلة، التي ستستغرق 5 أيام/‏ 4 ليال، يحيي الفنانون المشاركون حفلات وعروضاً موسيقية متنوعة، كما ستقدم الفرق الكوميدية فقرات ترفيهية، لتجعل من هذه الرحلة فرصة العمر للمشاركين.

وتشمل برامج الإمارات للعطلات الخاصة في رحلة “شط بحر الهوى” التي تبدأ أسعارها من 7200 درهم (نحو 1970 دولار أمريكي) للشخص الواحد، حضور جميع العروض الفنية على متن السفينة، والوجبات اليومية، وتذكرة السفر جواً ذهاباً وإياباً مع طيران الإمارات إلى العاصمة الإيطالية روما، المدينة التي ستنطلق منها الرحلة، بالإضافة إلى فرصة استكشاف المدن الأوروبية التاريخية التي ترسو السفينة في موانئها.

وسوف تنطلق السفينة من روما في 20 أكتوبر/‏تشرين الأول، وسوف تتابع خط إبحارها إلى مدينة مرسيليا في فرنسا، ومنها إلى مدينة العراقة الإسبانية، برشلونة، وأخيراً إلى ميناء مدينة جنوة الإيطالية، حيث ختام الرحلة في 24 أكتوبر/‏تشرين الأول 2015.

ويمكن لضيوف الرحلة العودة إلى دبي مع طيران الإمارات من ميلانو أو تمديد فترة إقامتهم للاستمتاع بسحر مدينة نيس والريفييرا الفرنسية والعودة منها إلى دبي.

كما تتيح الإمارات للعطلات للراغبين في الاستمتاع بتجربة إيطالية متكاملة، قبل انطلاق الرحلة، في روما أو في أي مدينة إيطالية أخرى، وحجز برامج الشركة الخاصة بإيطاليا بما فيها زيارة مدينة سورينتو التاريخية أو مقر معرض إكسبو ميلانو 2015، حيث يمكنهم بعد ذلك السفر إلى روما للالتحاق بالرحلة البحرية.

وتتميز السفينة MSC Divina المستوحى تصميمها من النجمة الإيطالية صوفيا لورين، بأنها مدينة عائمة قائمة بذاتها، وتعتبر المكان الأمثل لرحلة بحرية مثل “نجوم على متن السفينة” Stars on Board. وقد وقع الاختيار عليها بفضل مرافقها التي توفر مختلف وسائل الراحة والرفاهية.

عن admin

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …