صور لا تصدق من دومينيكا في منطقة البحر الكاريبي

مع ثلثي مساحتها البالغة 289 ميل مربع المغطاة بالغابات الاستوائية المطيرة، تتميز جزيرة دومينيكا بالجمال الطبيعي الأخاذ و المناظر الطبيعية الخلابة التي تشبه لوحات فنية.
 للتعريف بالجزيرة دعت السلطات صناع السينما الناشئة من جميع أنحاء العالم للتمتع بالجزيرة وإعطاء وجهة نظر فريدة عنها كجزء من 2015 دومينيكا التحدي السينمائي” the 2015 Dominica Film Challenge”.
وقد تم اختيار ستة أزواج من رواة القصص المغامرين بعد بحث في جميع أنحاء العالم لاستكشاف الجزيرة لمدة أسبوع، والتفاعل مع السكان المحليين وتقديم تقرير مع وجهة نظر فريدة من نوعها على شكل فيلم قصير، وذلك في إطار رحلة مدفوعة التكاليف، وسيتم اختيار أفضلهم بواسطة تصويت الجمهور عبر Dominicachallenge.com، و الذي سيغلق في 30 يونيو حزيران.
و اختار بعض المخرجين الذهاب للسباحة مع الخيول في المحيط والتجول وأخذ اللقطات في المعالم الكلاسيكية والمواقع السياحية الطبيعية مثل الثنائي الأمريكي Alison Teal التي تصف الجزيرة بأنها “ديزني لاند في واقع الحياة ‘و’ جزيرة الخيال الحقيقية” و المصورة سارة لي، بينما اختار آخرون أن يستمدوا الإلهام من كاتب محلي وفسحة في البرية في الجزيرة، مثل شركة الإبداع Union Production.ومقرها فانكوفر.
المناظر الطبيعية الخلابة من القوارب وضفاف الجداول تلهم بعض الفنانين أثناء العمل بينما الابتسامة على وجوه السكان المحليين تلهم الآخرين، ويعشق الغواصون والمتنزهون على حد سواء جزيرة دومينيكا المعروفة باسم “جزيرة الطبيعة”، و التي تعد موطنا ل1200 نوعا من النباتات بالإضافة إلى الشواطئ المنعزلة، والينابيع الجوفية الساخنة والشلالات .
وينبغي عدم الخلط بين جمهورية الدومينيكان المجاورة لهايتي، والجزيرة الصغيرة دومينيكا التي تقع بين غوادلوب ومارتينيك في أرخبيل شرق البحر الكاريبي.
وقال مايكل Kraabel، المنتج التنفيذي للتحدي أن دومينيكا هي جنة الكاريبي السرية التي يحلم بها الجميع، وهي المكان المثالي لمزيج انتقائي من المخرجين ورواة القصص لتجربة شيء غير عادي – وبعد ذلك توثيق تجربتهم ليراها العالم.

k2

k3

k4

k5

 

k6

k7

k8

k9

k10

 

k11

k12

k13

k14

k15

 

k16

k17

k18

k19

k20

k21

k22

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …