انتركونتيننتال الجبيل يطلق خيمة ليالي عسير

متابعه – سفاري نت

طلق فندق انتركونتيننتال الجبيل خيمته الرمضانية الشهيرة والمسماة بخيمة ليالي عسير، وقد استلهمت ديكورات الخيمة من أحياء عسير القديمة عبر الزخرفة المعمارية الأصيلة من حقبة ذلك الزمن القديم لتضيف بذلك رونقا جميلا على أجواء الإفطار الرمضاني.

و يتميز الإفطار الرمضاني في الخيمة بتنوع أصنافه من المأكولات الشرقية، والأوروبية، والشرق آسيوية والعالمية لتلبي جميع الأذواق.

و يتوافر في الخيمة قسم خاص بالشوربات والمقبلات والسلطات، وقسم خاص بالمأكولات الساخنة الرئيسية، وقسم خاص بالحلويات بما فيها الحلويات الشرقية والحلويات الرمضانية.

إضافة إلى القسم الخاص بالطبخ الحي والذي يحتوي على أنواع مختلفة من المأكولات الرمضانية والخبز الطازج والذي يحضر بالطريقة التقليدية، وتزخر الخيمة بتشكيلة واسعة من المشروبات الرمضانية الشهيرة والعصائر الطازجة.

و أشار مدير عام الفندق فهد الصائغ إلى أن إدارة الفندق حريصة على توفير الأجواء الرمضانية الممتعة والمميزة للعائلات والأفراد وقطاع الشركات وذلك عبر تسخير كافة الإمكانات والخبرات العالمية ممزوجة باللمسة المحلية.

و يضيف الصائغ بأن الخيمة الرمضانية أصبحت معلما فريدا على مدار الأعوام لمنطقة الجبيل في شهر رمضان المبارك، مؤكدا بأن الفندق يسعى دوما لأن يلعب دوره الفعال في إضافة التميز في خدمة الضيوف عبر جودة الخدمة والتحسين المستمر.

يذكر بأن الفندق يقدم جوائز مميزة على السحوبات اليومية للإفطار الرمضاني تشمل رحلات طيران محلية وعالمية، ليالي مجانية في فنادق عالمية والعديد من الهدايا المميزة الأخرى.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …