بالصور .. فندق جراند تريميزو الايطالي يحتفل بالذكرى 105 من افتتاحه

دبي – سفاري نت

تعود أصول فندق جراند تريميزو إلى أوائل عام 1900، إذ فتح أبوابه رسميا في 10 يوليو 1910، عصر الرومانسية الامع، والرحلات الطويلة والمسافرين. كانت بحيرة كومو بالفعل توقفا إلزاميا على حلبة السياحية الدولية والوجهة المفضلة للنخبة: الزوار الأغنياء والمثقفون.

في أعقاب الحرب العالمية الأولى وعودة السلام دخل الفندق مرحلة جديدة تماشيا مع الظروف المتغيرة التي جلبت عطلة كما نعرف، وتركز على الترفيه والاسترخاء. في الثلاثينات تم شراء الفندق من قبل أسرة  سامبترو، وخلال هذه الفترة أصبح الفندق هدفا للسياحة العالمية.

اليوم، تسير عائلة دي سانتيس على خطى كل من جاندولس وسامبترو، وتحمل بفخر تقاليد فندق جراند تريميزو، واحتفل لأكثر من قرن بسحر الضيافة الإيطالية الأصيلة.

في مارس 2015، أعيد افتتاح فندق جراند تريميزو بعد التحديث الذي كلف ملايين من الدولارات. أصبح بإمكان الضيوف من جميع أنحاء العالم الحصول على تجربة مترفة تناشد الموضة المعاصرة، وأتيح لهم فرصة لتجربة المنتجع الصحي الجديد. من أجل تقديم أفضل تجربة، قام الفندق بتجديد أقسام مختلفة مما يسمح له بالاستمرار في مجال الريادة. بعد الموسم الحديث، يسر فندق جراند تريميزو بفتح أبوابه كفندق فاخر تم تجديده بالكامل.

للجمع بين التراث والتصميم المعاصر، يضم فندق جراند تريميزو كلا من الأجنحة  التاريخية وكذلك الأجنحة على السطح بالإضافة إلى 76 غرفة إضافية. الأجنحة التاريخية هي إجلالا "للسيدات العظمى" اللواتي تركن وراءهن ذكريات جمالهن في هذا الركن من الجنة: جناح كارلوتا، وجناح غريتا، وجناح شهر العسل ماريا وأحدثها، جناح أوريليا.

أما بالنسبة لأجنحة السطح الجديدة فهي تقع في الطابق الخامس من القصر وصممت خصيصا لأولئك الذين يرغبون في تجربة بحيرة كومو بطريقة متميزة. كل واحد من الأجنحة الثمانية الفاخرة تقدم للضيوف شرفة خاصة، جاكوزي ساخن في الهواء الطلق وخلفية مثالية.

فن الطهو في T بيتش يقدم تجربة تناول الطعام على البحيرة، وتتألف قائمة الطعام من المبدع الشيف غوالتييرو مارشيسي، واحدا من أكثر الأسماء المبتكرة في الطعام الإيطالي. تمكن وجهة الطعام المذهلة الضيوف من التمتع بقائمة من المنتجات المحلية الغنية بالنكهات في حين الاستمتاع باطلالة فندق جراند تريميزو على حوض البحيرة العائم.

مع الترحيب الحار والضيافة الإيطالية، والمزيج المثالي من العمارة التاريخية والمعاصرة، والديكور، فندق جراند تريميزو لا يزال الأمثل للإقامة بعد 105 أعوام.

Grand-Hotel-Tremezzo7

Grand-Hotel-Tremezzo2

Grand-Hotel-Tremezzo4

Grand-Hotel-Tremezzo5

Grand-Hotel-Tremezzo6

 

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …