تبوك الوجهة السعودية الـ13 لشركة “العربية للطيران”

متابعه – سفاري نت

أعلنت العربية للطيران اليوم عن إطلاق رحلاتها المنتظمة والمباشرة إلى مدينة تبوك السعودية، لتصبح بذلك الوجهة رقم 13 على قائمة وجهات الشركة في المملكة، والوجهة 114 عالميا، وذلك ابتداء من 30 يوليو 2015.

ويتوافق إطلاق خدمات العربية للطيران المنتظمة إلى تبوك مع تركيز الشركة المتواصل على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها قيمة لعملائها في المملكة العربية السعودية.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران "يعكس إطلاق عملياتنا إلى تبوك الأهمية الكبيرة التي تمثلها المملكة بالنسبة إلينا في العربية للطيران، وبالنظر إلى المستقبل تتمثل استراتيجية أعمالنا في المملكة بتواجدنا، حيث يريد عملاؤنا أن نكون، في حين ستواصل العربية للطيران تقديم مجموعة واسعة من الخيارات لعملائها الذين يرغبون في السفر من المملكة العربية السعودية إلى الإمارات والمنطقة".

وكانت العربية للطيران قد بدأت خدماتها في السعودية بإطلاق رحلاتها المنتظمة إلى جدة في العام 2004، ومنذ ذلك الحين شهدت الشركة زيادة مطردة في الطلب على خدمات القيمة مقابل المال التي تقدمها، الأمر الذي عكس النمو الشامل في قطاع الطيران الذي شهدته المملكة، واليوم تسير العربية للطيران أكثر من 120 رحلة أسبوعية مباشرة من مراكزها الرئيسية في الشارقة والإسكندرية وعمّان إلى 13 وجهة على امتداد السعودية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …