دول العالم تحتفل بعيد الأضحى وتوفر باقات عطلات شيقة

عطلة العيد في سبتمبر مع "سكوت دان"

تختص شركة "سكوت دان" الحائزة على جوائز في تنظيم الرحلات السياحية الفاخرة، وتقوم بإعداد برامج العطلات حسب الطلب إلى وجهات رائعة للغاية في شتى أنحاء العالم. فكل مستشاري السفر لدينا يقضون شهراً كاملاً كل سنة في المناطق والوجهات ضمن اختصاصاتهم لصقل معرفتهم المحلية، وبالتالي تصميم البرامج المثالية لعطلتك. ولدينا أيضاً مجموعة من شاليهات التزلج الفاخرة الخاصة بنا في جبال الألب، وفيلات تطل على سواحل البحر المتوسط، إذ تأتي جميعها مع فريق عمل من "سكوت دان"؛ وهي للعائلات، فضلاً عن نوادي للأطفال في فنادق فخمة بأوروبا، وتايلاتد، وجزر المالديف.

 

منتجع فور سيزونز، خليج جيمباران، بالي

لقمة الاسترخاء، اتجه إلى بالي لقضاء عطلة جديرة في رحاب منتجع "فور سيزونز خليج جيمباران". استمتع طوال اليوم بالتمدد تحت أشعة الشمس أو ركوب الأمواج، وفي المساء انطلق في نزهة على الشاطئ وشارك الصيادين المحليين فرحتهم عند عودتهم من رحلات الصيد. وإن كنت تبحث عن المغامرات المليئة بالحيوية والنشاط، يمكنك الاستمتاع بطيف واسع من الرياضات المائية، أو قضاء أوقات ممتعة وهادئة في مركز السبا الفاخر؛ فهناك حقاً شيء ما لكل شخص.

ويتضمن عرض "سكوت دان" سبع ليالي في منتجع "فور سيزونز، خليج جيمباران"، ابتداءً من 12,900 درهم للشخص الواحد. ويسري هذا العرض فقط على حجز عائلة مكوّنة من أربعة أشخاص يتشاركون مسكناً بحديقة مع غرفتي نوم، ومشمولاً وجبة الفطور، ويضم رحلات السفر من دبي، وخدمة المواصلات الخاصة من المطار؛ لتصل قيمة التوفير إلى 9,745 درهم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة scottdunn.com، أو الاتصال على الرقم المجاني 800 035 703 722.

 

منتجع فور سيزونز موريشيوس في "أناهيتا"

 

يمتاز منتجع فور سيزونز موريشيوس في أناهيتا بموقعه المنعزل ومساحته الشاسعة والرحبة، ويقع على بحيرة خلابة تحيط بها الشعاب المرجانية. وسيُحب الأطفال نادي "هوبيت كيدز"، في حين يمكن للآباء الاستمتاع بمركز السبا الصحي المُشيّد على المياه، أو قضاء وقت ممتع في ملعب بطولات الجولف من تصميم النجم إرني إلس. وتعتبر فيلات مساكن الحدائق بغرفتي نوم مثالية تماماً للعائلات، حيث تزخر بمساحات داخلية رحبة، وأيضاً فناء مغطّى مع بركة سباحة خاصة ودافئة.

ويتضمن عرض "سكوت دان" خمس ليالي في منتجع "فور سيزونز، موريشيوس"، ابتداءً من 9,850 درهم للشخص الواحد. ويسري هذا العرض فقط على حجز عائلة مكوّنة من أربعة أشخاص يسافرون معاً ويتشاركون فيلا من مساكن الحديقة بغرفتي نوم، ومشمولاً وجبة الفطور والعشاء فقط، ويضم رحلات السفر من دبي، وخدمة المواصلات الخاصة؛ وليلتين مجاناً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة scottdunn.com، أو الاتصال على الرقم المجاني 800 035 703 722.

 

سريلانكا

 

يشكّل شهر سبتمبر وقتاً رائعاً لزيارة مدن المثلث الثقافي في سريلانكا، لا سيما وأن الطقس هناك يكون جافاً في هذا الوقت من السنة، على عكس ما يعتقده الكثيرون. وتزخر المنطقة بأفضل ما تتخيله: مواقع التراث العالمي المذهلة وفق تصنيف منظمة اليونيسكو، والحدائق الوطنية المليئة بالفيلة الضخمة، والقرى الجميلة، والفنادق الرائعة. ويقدّم منتجع "أولاغاللا"، أحد المنشآت الفندقية المفضلة لدينا، ترقية مجانية لوجبتي الفطور والعشاء من بداية سبتمبر وحتى 19 ديسمبر، مما يضيف قيمة ممتازة لهذه الباقة المثيرة بالفعل لقضاء العطلة.

ويشتمل عرض "سكوت دان" على باقة عائلية لعطلة فاخرة من اثنتي عشر ليلة إلى سريلانكا، ابتداءً من 14,960 درهم للشخص الواحد. ويسري هذا العرض فقط على حجز عائلة مكوّنة من أربعة أشخاص يسافرون معاً، ويضم ترقية مجانية لوجبتي الفطور والعشاء في منتجع "أولاغاللا"، ورحلات السفر من دبي، وخدمة المواصلات، وجولة إرشادية خاصة، وسيارة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة scottdunn.com، أو الاتصال على الرقم المجاني 800 035 703 722.

 

الولايات المتحدة الأميركية

سافر مباشرة إلى لوس أنجلوس وانطلق في رحلة رائعة بالسيارة إلى سان فرانسيسكو على الطريق السريع الشهير "باسيفيك هايواي ون". استمتع بإقامة مميزة في أرقى الفنادق الفاخرة في أرجاء لوس أنجلوس وعلى امتداد الشريط الساحلي لمنطقة "بيغ سور"، وتذوّق أفضل المشروبات التي تشتهر بها كاليفورنيا والمحضّرة في "سانتا ينز" و "نابا فالي"، قبل أن تتوجّه إلى قلب سان فرانسيسكو على ضفاف الخليج. ويشكّل كل من سبتمبر وأكتوبر أفضل الأوقات لزيارة المعالم البارزة في كاليفورنيا، حيث يبدأ موسم الحصاد، وتزدان هذه المدينة الذهبية بحلة الصيف.

ويشتمل عرض "سكوت دان" على اثنتي عشر ليلة ورحلة بالسيارة على الطريق السريع "باسيفيك هاواي"، ابتداءً من 33,310 درهم. ويسري هذا العرض فقط على حجز شخصين يتشاركان الغرفة نفسها، ويضم رحلات السفر الدولية والمحلية، واستئجار سيارة يمكن قيادتها بكيلومترات غير محددة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة scottdunn.com، أو الاتصال على الرقم المجاني 800 035 703 722.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …