بالصور… نظرة على جناح بيير تشارلز في فندق بيير النيويوركي

متابعه – سفاري نت

يعتبر جناح تشارلز بيير الجناح الأكثر حداثة في هذا الفندق في مانهاتن ، وقد سمي بهذا الاسم نسبة إلى شارلز بيير Casalasco الذي أسس الملكية في 1929 ، وبدلا من اللمسات الكلاسيكية التي تميز الأجنحة الأخرى يتميز هذا الجناح بالنمط العصري الحديث المدمج مع الأناقة و الفخامة كما أنه يوفر إطلالة رائعة على سنترال بارك.

The_Pierre,_A_Taj_Hotel_Exterior

يضم الجناح الفاخر الذي افتتح في يونيو 2009 بهوا يؤدي إلى مساحة مخصصة للمعيشة تتميز بالمفروشات و الأثاث الفاخر و التحف الفنية العريقة، بالإضافة إلى موقد وخزانة كتب و أرائك وثيرة.

Charles+Pierre+Suite+dining+room

ويتميز الجناح الذي يقع في الطابق 21 من الفندق بالنوافذ الفرنسية التي تمتد من الأرض إلى السقف و توفر إطلالة جميلة على أبراج المدينة، أما غرفة النوم فهي مؤثثة بأثاث الخشب الداكن و المفروشات البيضاء و تضم حماما واسعا ، كما يشمل الجناح غرفة طعام كبيرة و غرفة نوم للضيوف.

the-pierre-2

 

و على غرار فنادق العلامة التجارية تاج يمتاز فندق بيير الذي تكلف تجديده في 2009 أكثر من 100 مليون دولار بالفخامة و الطراز العصري الحديث بالإضافة إلى الأثاث الفاخر من الديباج و الحرير و الثريات العملاقة من الكريستال و الرخام المزخرف، ويوفر لضيوفه مطعم Maccioni في الطابق الأرضي و الذي يقدم الأطباق الإيطالية اللذيذة، و الشاي الإنجليزي التقليدي بعد الظهر و الكوكتيلات المتنوعة في فترة المساء.

Charles+Pierre+Suite+lounge

و يحظى الفندق بشعبية كبيرة لدى عملائه المخلصين في الشرق الأوسط و يجذب نسبة جيدة من المسافرين القادمين من تلك المناطق كما يجذب الفندق أيضا مسافرين من رجال الأعمال ، كما أن شرفة جناح بيير تجعل الفندق مكانا شعبيا لحفلات الزفاف.

I_0987

و يقع الفندق مباشرة قبالة، فسحة خضراء كبيرة من سنترال بارك، مما يجعله الإقامة المثالية لمحبي التسوق حيث يوجد على مقربة منه متجر بارني ومحلات شارع ماديسون بالإضافة إلى متحف مايل .

و تكلف الليلة الواحدة في The Pierre hotel جناح بيير تشارلز 10.000 دولار، بينما تبدأ أسعار الغرف المزدوجة من 470 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …