سميراميس انتركونتننتال القاهرة يشترك فى برنامج IHG Culinary Ambassadors

قامت مجموعة فنادق و منتجعات انتركونتننتال العالمية بتدشين برنامج IHG Culinary Ambassadors  فى مناطق آسيا و الشرق الأوسط و أفريقيا.

و البرنامج يتضمن 7 طهاه من أفضل الطهاه فى العالم فى مختلف أنواع فنون الطهى  مثل المطبخ الهندى و الصينى و اليابانى و الإيطالى و التايلندى. وقد تم أضافة  20 وصفة لكل منهم لتقديم أفضل الأطباق من المطابخ العالمية  و يقوم كل فندق من مجموعة فنادق و منتجعات انتركونتننتال العالمية بتقديم أختياراتهم من  هذه الأطباق فى مطاعمها.

هذا و الجدير بالذكر أن فندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة قام بإختيار الشيف تيو روندال المتخصص فى المطبخ الإيطالى . حيث أن الشيف تيو روندال بدأ حبه للطبخ منذ الطفولة فى شوارع إيطاليا حيث كان والديه فى رحلة هناك. و فى سن ال18 كان مستعدا لبدأ عمله حيث بدأ كنادل فى مطعم فى العاصمة البريطانية لندن قبل تعلمه المطبخ الفرنسى هناك. ثم انتقل بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى ولاية كاليفورنيا و فى عام 2006 انضم لفريق انتركونتننتال لندن باركلين و حتى الآن هو مسئول عن أكبر و أفضل مطعم ايطالى فى لندن.

هذا و قد علق الشيف تيو روندال على برنامج IHG Culinary Ambassador: " هذا البرنامج هو الأول من نوعه فهو يتيح الفرصة لفنادق و منتجعات انتركونتننتال العالمية لتذوق هذه الأطباق و النكهات الشهية و متابعة كل ما هو جديد فى عالم الطهى على ايدى متخصصين من جميع أنحاء العالم فى المطابخ المختلفة."

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …