روتانا تدخل السوق التركية بافتتاح فندقين في إسطنبول

اسطنبول – سفاري نت

 أعلنت شركة روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن افتتاح فندقي "بورغو أرجان من روتانا" و"تانغو أرجان من روتانا" في إسطنبول، واللذان يمثلان أول ظهور للعلامة التجارية للضيافة الفاخرة "روتانا" في تركيا. وسيضيف الفندقين الجديدين، اللذان يقعا في موقع ساحر على أطول ممر ساحلي في تركيا، في قلب مالتيب بالجانب الآسيوي من إسطنبول، نحو 319 غرفة إلى إجمالي عدد الغرف الفندقية التي تديرها روتانا في الوقت الحالي، لتصل إلى 13,679 غرفة.

وقد صُممت الشقق الفندقية الجديدة التي تديرها روتانا لشركة "داب – يابي"، أحد المجموعات التجارية الرائدة في تركيا، لتقدم نمط حياة عصري متميز للعائلات والضيوف الذين يتطلعون للتمتع بإقامة مطولة في إسطنبول. ويقع الفندقين الجديدين على مقربة من خط المترو ومطار صبيحة كوكجن الدولي، على شارع بغداد، فضلاً عن المناطق التجارية والترفيهية الرئيسية في إسطنبول.

وقال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: "نحن فخورون بافتتاح أول فنادقنا في تركيا، والذي يمثل محطة هامة في مسيرتنا للنمو والتوسع المتواصلين على الصعيدين الإقليمي والعالمي. ونحن نتطلع إلى البناء على هذا النجاح ومواصلة توسيع تواجدنا في تركيا خلال الأشهر والسنوات القادمة".

وأضاف: "تعد تركيا من الأسواق التي تتطلع إليها أي شركة للتواجد بها. فمع اجتذابها لنحو 37 مليون سائح دولي يمرون عبر الدولة سنوياً، تتمتع تركيا بمكانة سياحية مرموقة من بين الدول الأكثر زيارة وجذباً للسياح في العالم. وقد صُنفت مدينة إسطنبول كوجهة السفر الأولى عالمياً من قبل موقع "تريب أدفايزر" في العام 2014، وشهدت السنوات الأخيرة بروز هذا المحور السياحي المذهل كوجهة رائدة للاجتماعات والمؤتمرات، مما فتح أبواب جديدة لصناعة الضيافة بالدولة. ومن ثم، تحرص روتانا على الاستفادة من فرص الأعمال الفريدة التي يوفرها قطاع السياحة الحيوي في تركيا، ونحن نتطلع إلى تقديم خبراتنا وسجلنا حافل بالنجاحات والإنجازات لخدمة احتياجات ضيوفنا من رجال الأعمال والسياح".

ويتألف فندق "بورغو أرجان من روتانا" من برجين متصلين، بورغو 1 وبورغو 2، اللذان يشتركان في مجموعة من المرافق، كالردهة الرئيسية والمقهى ومركز الأعمال والمطعم والنادي الصحي والمسبح المغطى والمسبح المفتوح ، فضلاً عن أربع غرف اجتماعات وقاعة مناسبات وحفلات كبيرة. ويضم فندق "بورغو أرجان من روتانا" 163 غرفة، بينما يضم فندق "تانغو أرجان من روتانا" 156 غرفة.

وانطلاقاً من حرصها على توسيع وجودها في تركيا، وقعت مجموعة روتانا اتفاقيات مع مجموعة داب – يابي لإدارة فندقين جديدين، "دلجا ريزيدنس من روتانا" و"فازو ريزيدنس من روتانا"، الواقعان في منطقة سيفيزلي في إسطنبول. وسيضيف الفندقين الجديدين 330 غرفة أخرى لإجمالي عدد الغرف الفندقية التي تديرها روتانا في تركيا، لتصل بذلك منشآتها الفندقية في تركيا إلى 4 فنادق.

ومن المقرر أن يتم افتتاح فندق " دلجا ريزيدنس من روتانا" في نهاية العام 2015، فيما سيُفتتح فندق " فازو ريزيدنس من روتانا" خلال الربع الأول من العام 2016.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …